وصول جثمان الفنان الراحلة كريمان إلى مسجد مصطفى محمود من إقامة مراسم الجنازة وتشييعها إلى مثواها الأخير. 

كريمان

توفيت أمس الفنانة كريمان التى تعد إحدى نجمات الزمن الجميل وهو ما أعلن عنه ابنها الوحيد شيرين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

كريمان

وقال شيرين : توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الاسطه حرم المرحوم النائب محمود آبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقا".

وأضاف شيرين: "ستقام صلاة الجنازة غدا الأربعاء  بمسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة الظهر و الدفنة بمقابر الأسرة في ٦ أكتوبر… ولا حول و لا قوه الا بالله  العلي العظيم".

بعد أنباء إصابته بالزهايمر.. تفاصيل مكالمة عادل إمام لـ شيرين وطارق طرد دنيا بطمة في مراكش رغم تقديم المساعدات لضحايا الزلزال | فيديو كريمان 

ولدت كريمان عام 1936، وهى إحدى الفنانات اللاتي قدمن العديد من الأعمال التي تظل محفورة فى وجدان المشاهد العربي، واشتهرت بأدوار الفتاة الدلوعة.

وقبل عامين، تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لـ كريمان، فى سن الشيخوخة، فى أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الفنية.

وبدت كريمان في الصورة بملامح مختلفة عن فترة الشباب مرتدية باروكة سوداء ومبتسمة بنفس الابتسامة التي اشتهرت بها في مسيرتها الفنية.

الفنانة كريمان، اسمها بالكامل كاريمان محمد سالم من مواليد القاهرة في يوم 18 ديسمبر عام 1936 درست في مدرسة الليسية وعملت في برامج الأطفال مع بابا شارو.بدأت التمثيل في مسرح مدرستها حيث قدمت “قيصر وكليوباترا ” وعملت كطفلة في الاذاعة، واشتركت في ركن الاطفال واثنى عليها بابا شارو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة كريمان كريمان وفاة كريمان جنازة كريمان

إقرأ أيضاً:

“شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة

الوطن|متابعات

أعلنت الشركة العامة للكهرباء اليوم الثلاثاء، وصول مواد ومعدات لمخازن الشركة عبر ميناء طرابلس البحري تمهيداً لصرفها للمشاريع العاجلة التي يتم تنفيذها، ضمن خطط مجلس إدارة الشركة بضرورة تحسين أوضاع الشبكة ومعالجة مختلف المختنقات في ربوع البلاد.

في السياق ذاته، تواصل الفرق الفنية بإدارة الجهد المتوسط الغربية بالتنسيق مع إدارة مشروعات توزيع الغربية جهودها لصيانة مكونات الشبك، حيث ركبت رؤوس كوابل للخط الجديد جهد 30 ك.ف لمحطة ميناء زوارة من تحويرة الخط الهوائي “المنقوب”، وذلك لغرض إضافة مصدر تغذية جديد بالمدينة مما سيساهم في استقرار الشبكة ويؤدي إلى مرونة في التشغيل.

بدورها، باشرت الفرق الفنية أعمال الصيانة لكابل النقل الفائق جهد 220 ك.ف والرابط بين محطة شمال بنغازي – محطة الحديقة، وتم تحديد موقع العطب، وجاري العمل لتجهيز الموقع لإتمام الصيانة من فنيين متخصصين معتمدين من شركة برزميان الايطالية.

وأشارت الشركة إلى أنه بالتوازي تقوم الفرق الفنية باختبار مسار الكابل في اتجاه محطة شمال بنغازي 5.5 كم وفي اتجاه محطة تحويل الحديقة 220 ك.ف بمسافة 8.5 كم، للتأكد من سلامة الكابل وغرف الكوابل.

الوسومالكوابل شركة الكهرياء شركة برزميان الايطالية ليبيا

مقالات مشابهة

  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة مروّعة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة / شاهد
  • “شركة الكهرباء” تعلن وصول مواد ومعدات للمشروعات الكهربائية العاجلة
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • وصلات رقص بعقد قران ابنة إعلامية مصرية في مسجد.. غضب واسع (شاهد)
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»