أعلنت مؤسسة عدالة ومساندة المراة المصرية، برئاسة المستشارة الدكتورة هالة عثمان، رئيس مجلس الأمناء، وقف أنشطتها لمدة ثلاثة أيام ( الثلاثاء-الأربعاء- الخميس) تضامناً مع ضحايا شعبي المغرب وليبيا الشقيقين عقب موجة الزلازل والأعاصير التي تعرضوا لها خلال الأيام الماضية، وتنفيذا وتماشيا مع توجهات الدولة المصرية بإعلان الحداد لمدة 3 أيام على أرواح الضحايا والشهداء وإلغاء أى إحتفالات أو أنشطة خلال فترة الحداد.

السيسي يؤكد تضامن مصر الكامل مع الأشقاء في المغرب وليبيا المغرب تكشف عن 3 مراحل في تدبير أزمة الزلزال

وقدم مجلس أمناء المؤسسة، خالص التعازي إلى أسر الضحايا، في البلدين الشقيقين داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وراجيا من الله سبحانه وتعالى إتمام شفاء المصابين، وأن يعين قيادات البلدين الشقيقين على تجاوز الأزمة

في ذات السياق ثمن مجلس أمناء مؤسسة عدالة ومساندة المرأة المصرية، الدور المصري المعهود بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، و توجيهاته إلى الحكومة والأجهزة المعنية بالدولة باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتقديم الدعم والمساندة للأشقاء فى ليبيا والمغرب، وتأكيده على تضامن مصر حكومة وشعبًا مع أشقائنا فى مصابهم الأليم.

وقدمت المؤسسة التحية الواجبة إلى القيادة المصرية لوقوفها دوما بجانب الأشقاء العرب في أي مصاب، مؤكدة في ذلك على ما قامت به الدولة المصرية تنفيذا لتعليمات السيد الرئيس بإرسال مساعدات عاجلة إلى الدولتين الشقيقتين بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة والمؤسسات الليبية والمغربية، تضم كميات كبيرة من المساعدات الإنسانية والتي تشمل كميات من الأدوية والمستلزمات الطبية وأطقم للبحث والإنقاذ وعربة إغاثة ومجموعات عمل من الهلال الأحمر، و معسكرات إيواء للمتضررين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضحايا شعبي المغرب وليبيا المرأة المصرية

إقرأ أيضاً:

«الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز

قالت الشركة القابضة المصرية الكويتية، في إفصاح لـ البورصة المصرية، اليوم الإثنين، إنها أوقفت تشغيل مصانع شركة الإسكندرية للأسمدة، التابعة لها.

وذكرت القابضة المصرية الكويتية، أن توقف مصانع شركة الإسكندرية للأسمدة جاء بعد انعدام إمدادات الغاز الطبيعي المتجهة للشركة.

شهد الأسبوع الماضي إعلان عدد من الشركات عن توقف إمدادات الغاز إلى مصانعها ذلك قبل أن تعود الإمدادات إليها مرة أخري منها أبو قير للأسمدة وشركة موبكو وسيدي كرير للبتروكيماويات.

اقرأ أيضاًالصندوق السيادي: بدء الطروحات الحكومية في البورصة أكتوبر المقبل

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات اليوم 25 يونيو 2024

مليار جنيه.. قيمة أسهم بالبورصة باعها الأجانب خلال يونيو

مقالات مشابهة

  • ضياء السيد: لوائح الكرة المصرية لا تحترم.. والأزمات تضخمت هذا الموسم
  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي بجنوب سيناء
  • «الإسكندرية للأسمدة» توقف مصانعها بسبب إمدادات الغاز
  • العراق ينهي التفويج العكسي للحجاج بوصول آخر رحلة جويّة
  • ارتفاع ضحايا تصادم ميكروباصين بطريق رأس سدر لـ 10 أشخاص
  • الزمالك يجدد تعاقده مع محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • رسميا.. الزمالك يجدد عقد محمد صبحي لمدة 4 مواسم
  • تفاصيل لقاء السوداني مع ممثلي تنسيقية سلّم رواتب الموظفين
  • الحكومة تعلن تخصيص 182 ملياراً لتوسعة جامع أبو حنيفة