محمد الغشام – الجزيرة

رأس معالي مدير الأمن العام الفريق محمد بن عبدالله البسامي، وفد المملكة العربية السعودية في الاجتماع الرابع لمديري الأمن العام بدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد بمقر الأمانة العامة بالرياض.

اقرأ أيضاًالمملكةالديوان الملكي : بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يغادر لترؤس وفد المملكة المشارك في قمة قادة دول مجموعة العشرين في الهند

ونقل الفريق البسامي للمجتمعين تحيات صاحبِ السموِّ الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وتمنياته لهم بالخروج بنتائج ترقى لتطلعات أصحاب السموِّ والمعالي.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بمتابعة نتائج وتوصيات اللجان الأمنية المشتركة، والعمل على تنفيذها، بما يعزِّز الأمن الخليجي.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول “التعاون”

البلاد – الرياض

شاركت “مطارات الرياض”، – التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض – ، أمس, في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول مجلس التعاون الخليجي الأول، المنعقد في العاصمة العمانية مسقط؛ بهدف تعزيز جهود التعاون المشترك بين مطارات دول المجلس ، بغرض تطوير البُنى التحتية والخدمات اللوجستية بما يتماشى مع النمو المتسارع في قطاع السفر والنقل الجوي على مستوى المنطقة كلها، وبما يحقق التكامل الاقتصادي لدعم التنمية المستدامة لدول المجلس.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض أيمن بن عبدالعزيز أبوعباة، أهمية هذه المشاركة، كونها تعكس مدى التزام الشركة بأطر التعاون المشترك فيما بين دول مجلس التعاون الخليجي للارتقاء بقطاع الطيران في المنطقة, مشيراً إلى أن هذا المنتدى يمثل منصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات، ودفع عجلة التحول الرقمي وتطوير تجربة المسافرين.

وأوضح أنه في ظل التحديات المتزايدة التي يواجهها قطاع الطيران عالمياً، تأتي أهمية تعزيز التكامل بين مطارات دول مجلس التعاون؛ بهدف توطيد الشراكات الإستراتيجية، ولرفع مستوى الكفاءة التشغيلية وضمان استدامة نمو القطاع بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • "المالية" تنظم أول حوار مع الشركات الوطنية بدول التعاون الخليجي
  • “المالية ” تنظم الحوار الأول مع كبار المسؤولين في الشركات الوطنية بدول التعاون الثلاثاء المقبل
  • تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول “التعاون”
  • وزير الخارجية: الخطاب الملكي يؤكد حرص المملكة على تعزيز التعاون مع كل الدول
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد ينوه بمضامين الخطاب الملكي في مجلس الشورى
  • وزير التعليم: حركة تغييرات لمديري ووكلاء المديريات في نوفمبر
  • سيف بن زايد يبحث مع البديوي تعزيز العمل الخليجي المشترك
  • مجلس التعاون الخليجي... تساؤلات مشروعة
  • مطار الشارقة يُشارك في منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول مجلس التعاون الخليجي
  • رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط