عادت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون إلى البيت الأبيض، لإلقاء كلمة في فعالية فنية في أول ظهور علني لها بمقر الرئاسة الأميركية منذ خسارتها في الانتخابات الرئاسية في 2016 أمام دونالد ترامب.

تطورات صحة "جيل بايدن" بعد إصابتها بكورونا.. البيت الأبيض يُوضح البيت الأبيض يوضح حالة بايدن بعد إصابة السيدة الأولى بكورونا

وقالت السيدة الأولى جيل بايدن لكلينتون في بداية فعالية للاحتفاء بالحائزين على جائزة الفنون العالمية من جمعية الفن اليابانية " إنه لشرف لي أن أرحب بعودتك إلى البيت الأبيض"، وفقا لسكاي نيوز .

كانت كلينتون التي سبقت لها عضوية مجلس الشيوخ وكانت السيدة الأولى للولايات المتحدة هي أول امرأة تترشح للرئاسة عن حزب سياسي أميركي كبير. وقبل ذلك كانت وزيرة خارجية في عهد الرئيس باراك أوباما.

وقالت السيدة الأولى الحالية لها "رائع. أنت محبوبة للغاية".

وشكرت هيلاري كلينتون جيل بايدن والرئيس جو بايدن، الذي لم يكن حاضرا، على دعمهما للفنون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: في أول ظهور علني هيلاري كلينتون البيت الأبيض السیدة الأولى البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته

قررت جهات التحقيق في طنطا بمحافظة الغربية في مصر، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت واصطحابه للخارج.

بعد إخلاء سبيلها.. أول ظهور لـ السيدة صاحبة العباءة السوداء في فيديو محاولة خطف صغير بطنطا: أنا بريئة ياعالم pic.twitter.com/hlM3otp42x

— Cairo 24 - القاهرة 24 (@cairo24_) June 30, 2024 إقرأ المزيد مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)

وتبين من التحريات وتفريغ الكاميرات التي أجراها رجال البحث الجنائي بدائرة قسم ثان طنطا، أن السيدة اصطحبت الطفل عن طريق الخطأ بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، حيث كانت متواجدة بذات المحل محل الواقعة، لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها سن 3 و5 سنوات، واصطحبت الطفل المشار إليه بدلا من أحد نجليها عن طريق الخطأ.

وتحدث زوج السيدة التي تم اتهامها بمحاولة اختطاف الطفل وقال إن زوجته مظلومة، وأن لديه طفلين ولا يمكن أن تقوم زوجته باختطاف أطفال آخرين، حيث أظهر شهادات ميلاد الأطفال ووثيقة زواجه من السيدة.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • المغرب والولايات المتحدة يدرسان تعديل اتفاقية التجارة الحرة قبل انتخابات البيت الأبيض
  • البيت الأبيض: توقيع اتفاق بين الولايات المتحدة وبنما لوقف الهجرة غير الشرعية
  • خالد داوود: جمال مبارك كان يعقد لقاءات في البيت الأبيض
  • بايدن يجتمع بعائلته لحسم قراره بشأن مستقبل حملته الانتخابية
  • مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو
  • موقع أمريكي: بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي إذا قررت دائرته
  • أكسيوس: بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي
  • "أكسيوس": بايدن قد يتنحى من السباق الرئاسي إذا قررت دائرته المقربة ذلك
  • أمريكا أرسلت 14 ألف قنبلة “زنة 2000 رطل” لتل أبيب منذ 7 أكتوبر