دافع آرون رامسديل عن هاري ماجواير بعد أن تعرض مدافع مانشستر يونايتد لانتقادات شديدة بسبب أدائه خلال مباراة إنجلترا واسكتلندا.

وخرجت إنجلترا فائزة بنتيجة 3-1 بفضل أهداف فيل فودين وجود بيلينجهام وهاري كين، وجاء هدف اسكتلندا عن طريق ماغواير الذي حول كرة عرضية من آندي روبرتسون إلى داخل مرماه.

ونتيجة الهدف الذي سجله في مرماه، واجه ماجواير انتقادات شديدة بسبب أدائه وقرار ساوثجيت بضمه إلى التشكيلة.

شعر الكثيرون أن ماجواير لا ينبغي أن يكون في تشكيلة إنجلترا بعد دقائقه المحدودة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع يونايتد هذا الموسم.

تصريحات رامسديل حول هدف هاري ماجواير

ومع ذلك، أطلق رامسديل دفاعًا صارمًا عن ماغواير خلال مقابلته بعد المباراة. وقال حارس مرمى أرسنال في تصريحات لقناة سكاي سبورت: "يمكنني أن أتعاطف معه بطريقة ما لأنني كنت على الجانب الآخر من الدوري الإنجليزي الممتاز وأقاتل من أجل البقاء وقد هبطت مرتين.

وتابع "عندما تكون في فترة حيث الحشود أو النقاد أو المشجعين، كما تعلمون، فأنت تحت المجهر ويتم تحليل كل شيء صغير بالتفصيل.

وأضاف "إذا كان يلعب أسبوعًا تلو الآخر أو لم تكن هذه الضجة موجودة وسجل هدفًا في مرماه فمن المحتمل أن يتم وضعها تحت السجادة."

عاجل.. انتهاء أزمة قيد لاعبي يد الزمالك "لم تحدث من قبل".. تطورات مثيرة في انتخابات الزمالك

وواصل “لقد حاول أن يفعل الشيء الصحيح، وأزاله، وهذا أمر مؤسف. لكن في الوقت الحالي، بسبب الوضع والناس يبالغون في المبالغة، لا ينبغي له أن يلعب ولا ينبغي أن يكون هنا”.

وأكد "هاري ماجواير، كما رأينا خلال السنوات القليلة الماضية مع إنجلترا، هو أحد أفضل المدافعين لدينا. إنه قوي عقليًا، ولديه مجموعة كبيرة من الأشخاص من حوله وعائلته.

وأتم “إنه يعرف صفاته، فهو دائمًا يشكل تهديدًا في الكرات الثابتة، ويعرف أنه قادر على الدفاع، ويعرف أنه قائد وأنا أحب اللعب معه، الليلة كانت مجرد واحدة من تلك الأشياء المؤسفة حيث دخلت الشباك، وفي يوم آخر يخرج لرمية تماس أو ركلة ركنية”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاري ماجواير ارسنال إنجلترا اسكتلندا هاری ماجوایر

إقرأ أيضاً:

شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح

فجر شنودة مكارم محامي، أسرة أمين الشرطة أحدى المفاجآت اليوم من داخل محكمة مرسى مطروح خلال الجلسة الثانية المنعقدة اليوم الأثنين والتي شهدت حضور كلًا من أسرة اللاعب أحمد فتوح وأحد أسرة أمين الشرطة للمرة الأولى انتظارا بتأهب لما سيحدث خلال محاكمة لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح.

وبدأت الجلسة بحديث "مكارم" عن عدم قبول أبنة أمين الشرطة المدعو "أحمد الشُبكي" ورفضها التام لقبول الدية قائلة " يا عمو لو كانوا جابوا بابا حتة واحدة كنا سمحناه لكن جابوه 4 حتت".

وجاء أشرف عبد العزيز محامي أحمد فتوح خلال دفاعه بعدة طلبات للمحكمة ومنها  شهادة  خامس، وظابط محرر البلاغ وشهادة الطب الشرعي،  ومعاينة الطريق وهل يوجد  فيه كباري  للمشاه أم لا وإصدار فتوة من الشريعة لوجود دية في الإسلام ومعرفة سعر الفضة والنقيب الشاهد على الحادث وانتهت الجلسة وفي إنتظار حكم المحكمة بعد المداولة.

مقالات مشابهة

  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد
  • في تصريحات ملفتة.. بزشكيان يتحدث عن علاقة أخوة مع أمريكا ويرهنها بشرط واحد – عاجل
  • شنودة مكارم يتحدث بالنيابة عن أبنة أمين الشرطة أحمد فتوح داخل محكمة مطروح
  • الدوري الإنكليزي: أرسنال يهزم توتنهام في عقر داره ويصعد الى المركز الثاني
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • أرسنال يسقط توتنهام في عقر داره ويصعد إلى المركز الثاني
  • بسبب رئيس الوزراء.. أوروبا قد تحرم إنجلترا من البطولات
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • هاري كين يسجل رقما استثنائيا ويتفوق على هالاند
  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك