هنأت أسرة مدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية والثانوية بنات التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية بجنوب سيناء، الطالبة نورهان خلاف ثابت، الصف الثالث الثانوية؛ لفوزها في المسابقة الدولية “سحر الصداقة”، وحصولها على الميدالية الفضية، متمنية لها مزيدا من الإبداع والتميز والتفوق.

كان مكتب مستشار مادة التربية الفنية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن أسماء الطلاب الفائزين فى مسابقة "سحر الصداقة" علي مستوى العالم، حيث حصلت الطالبة نورهان خلاف (جنوب سيناء)، على الميدالية الفضية.

وتهدف المسابقة إلى:

التعرف على تاريخ وتراث الشعوب المختلفة.تسعى المسابقة إلى زيادة اهتمام الأطفال بثقافات وتقاليد الشعوب المتخلفة.تسعى إلى خلق الاحترام المتبادل والصداقة بين أطفال العالم .تهدف المسابقة إلى معرفة وكشف القدرات الإبداعية للأطفال والشباب.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وجهت خطابا لمديريات التربية والتعليم، بشأن تنظيم المسابقة الدولية السنوية لرسومات الأطفال "سحر الصداقة "، والتي ستعقد تحت عنوان " الحكاية الخيالية المفضلة لدي أو بطلي المفضل في القصص الخيالية".

وجاء نص الخطاب كالتالي:

"في إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة الخارجية الاذربيجانية بشأن تنظيم المسابقة الدولية السنوية لرسومات الأطفال "سحر الصداقة"، والتي ستعقد تحت عنوان "الحكاية الخيالية المفضلة لدي او بطلي المفضل في القصص الخيالية".

وشدد الخطاب، بالتنبيه على الموجه العام الأول بنشر وتنفيذ هذه المسابقة لجميع الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 حتى 16 عاما بالمشاركة من خلال إرسال الأعمال عبر البريد الإلكترونى.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنوب سيناء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المسابقة الدولیة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يهنىء الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو

تقدم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالأصالة عن نفسه وجموع العاملين بالوزارة والمعلمين، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة، داعيا الله أن يحفظ وطننا الغالي ويديم عليه نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

اقرأ أيضاًالخشت: جامعة القاهرة ضمن الأفضل عالميا في تخصص السموم

بدائل الثانوية العامة 2024.. أفضل مدارس متاحة لـ طلاب الإعدادية

مقالات مشابهة

  • بيان من التربية والتعليم حول امتحانات الدبلوم العام والحالة الجوية
  • غياب 30 طالب عن امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
  • تعليم القاهرة تحصد مركزين بمسابقة "فرسان القراءة" لذوي الهمم
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • وزير التربية والتعليم يهنىء الرئيس السيسي بذكري ثورة 30 يونيو
  • آخر مستجدات إستعدادات المسابقة الدولية للنوابغ في حفظ القرآن الكريم بجنوب سيناء
  • فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات الدرون
  • مصدر أمني: مقتل شخص إثر خلاف عائلي في عمان 
  • مبادرة "كنوز السعودية" بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي "فيدي" و"فيقا" الدوليتين
  • مبادرة “كنوز السعودية” بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي “فيدي” و”فيقا” الدوليتين