أثار المستوى الذى ظهر عليه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، فى مباراة تونس الودية، استياء وغضب الجماهير المصرية بعد الهزيمة الثقيلة من الضيف.

وتعرض منتخب مصر لهزيمة ثقيلة من نظيره التونسى، بثلاثة أهداف لهدف، فى المباراة الودية التى جمعت بينهما على ملعب "استاد الدفاع الجوى"، وذلك بمشاركة صلاح.

وأحرز رباعية المباراة، اللاعب عيسى العيدوني لصالح المنتخب التونسى فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وبعدها بأربع دقائق سجل حمدي فتحي هدفا في مرماه عن طريق الخطأ، بينما جاء الثالث لنسور قرطاج عن طريق اللاعب حمزة رفيعة فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، بينما جاء هدف الفراعنة الوحيد عمر كمال فى الدقيقة الـ34 من عمر المباراة.

وانتقد رواد منصات التواصل الاجتماعى، وبعض من النقاد الرياضيين، الأداء الذى يظهر عليه صلاح فى مشاركاته مع المنتخب الوطنى، والتى يصفها البعض بأنها مشاركات "روتينية" فقط، ويتخاذل فى الأداء مع منتخب بلاده.

وقدم محمد صلاح أداء باهت جداً فى تلك المباراة، مما أثار غضب الجماهير المصرية المتابعة للقاء، وقام البعض بمقارنة أداءه مع المنتخب وأداءه مع فريقه ليفربول فى الفترة الأخيرة، بالرغم من عدم مشاركته فى المباراة الأولى فى التوقف الدولى أمام إثيوبيا "بناءً على طلبه" والتى حقق فيها الفراعنة الفوز بهدف نظيف.

وخاض صلاح فى الفترة الأخيرة مع المنتخب الوطنى 4 مباريات من أصل 6، لم ينضم لقائمة المباراتين لوديتهما، ولم يحرز سوى هدفين فقط، بينما لعب مع ليفربول 4 مباريات ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، أحرز خلالها هدفين، وأسهم فى صناعة هدفين، وقوة أداءه يؤثر بشكل كبير على انتصارات الفريق الإنجليزى. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: صلاح ليفربول المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد

كرم مجلس إدارة نادى بورسعيد الرياضى، برئاسة  طارق عمار، لاعب كرة اليد عبد الرحمن أشرف رشاد، الحائز على بطولة إفريقيا مع المنتخب الوطنى لكرة اليد مواليد ٢٠٠٦ والتى أقيمت فى تونس.

ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد"

و أقام لاعبو الفريق الأول لكرة اليد والجهاز الفنى بقيادة عادل الشرقاوى رئيس جهاز كرة اليد ممر شرفى، لتشجيع لاعب بورسعيد عبدالرحمن أشرف،و ذلك خلال مران الفريق بالصالة المغطاة المقام بالمدينة الرياضية.

حضر من مجلس إدارة نادى بورسعيد  اللواء طارق عمار رئيس مجلس الإدارة، النائب حسن عمار نائب رئيس مجلس الإدارة،محمد سعيد عضو مجلس الإدارة، أحمد رزق عضو مجلس الإدارة، فؤاد عمار عضو مجلس الإدارة، محمد موسى المدير التنفيذى وعبده عبدالوهاب المشرف على منتخبات كرة اليد بالإتحاد المصرى ومحمد أبورفاعى  رئيس منطقة بورسعيد لكرة اليد.

قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش

و أشاد طارق عمار، بالمجهود الذى بذله إبن بورسعيد مع المنتخب الوطنى، مما كان له أثر كبير فى تحقيق بطولة هامة مثل بطولة إفريقيا مؤكدًا أن بورسعيد ستظل محافظة غنية بأبنائها المميزين مثل عبدالرحمن وزملائه.

و طالب رئيس بورسعيد،اللاعب الدولى عبدالرحمن أشرف بمواصلة مجهوده وبذل أقصى ما لديه لمواصلة مسيرته الدولية،حتى يكون مثال يحتذى به لكل أبناء النادى.

من جانبه وجه عبدالرحمن أشرف،الشكر لمجلس إدارة نادى بورسعيد،على تحفيزه ودعمه حتى الوصول للمستوى الفنى الذى أهله للتواجد مع المنتخب الوطنى،مؤكدًا على أن هذا الإحتفاء يجعله يواصل بذل الجهد وتحقيق المزيد مع المنتخب الوطنى ونادى بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يجتاز كريستال بالاس بصعوبة بالدوري الإنجليزي
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأول
  • جوتا يضع ليفربول في المقدمة أمام كريستال بالاس
  • موقف محمد صلاح.. سلوت يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • ليفربول بقيادة صلاح في مهمة قوية أمام كريستال بالاس
  • تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس
  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي