يستهل  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء في المملكة العربية السعودية؛ استعدادا لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

الاهلي في الطائف استعدادًا لـ السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة


من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.


كان الجهاز الفني قد حدد برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.
وكانت بعثة الفريق الأحمر برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

وتنطلق المواجهة المرتقبة بين الاهلي الذي يشارك في المنافسات باعتباره بطل النسخة الاخيرة من مسابقه دوري ابطال افريقيا التي توج بها على حساب نظيره الوداد المغربي فيما يشارك فريق اتحاد العاصمة الجزائري بعد تتويجه بالنسخة الاخيره ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

 ومن المقرر اقامه اللقاء في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهره على ملعب الملك فهد الدوليه بمدينه الطائف بالمملكه العربية السعودية في تمام 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

إذاعة اللقاء..

ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الناقل الفضائي الحصري لمواجهات الافريقية على صعيدي الأندية  والمنتخبات قبل ان يعلن الكاف عدم استمراره مع المجموع  القطريه لنقل مواجهاته بشكل حصري خلال الموسم المقبل في الوقت ذاته لما تعلن مجموعه قنوات الرياضيه السعودية بترددها الفضائي عن فراسها في نقل اللقاء بالرغم من ان المباراه تقام على اراضي المملكة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى السعودية مران السعودي

إقرأ أيضاً:

مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003

شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003 بالنادي.

وشارك اللاعب في جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي
  • بمشاركة الأهلي.. موعد مباراة اعتزال خالد مسعد بالسعودية
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك