استقبل العقيد عبدالله علي المعنطر نائب محافظ المحافظة الشمالية رؤساء الجمعيات والصناديق الخيرية بالمحافظة بحضور ممثلي مديرية شرطة المحافظة الشمالية والإدارة العامة للدفاع المدني .
وخلال اللقاء ، أكد نائب محافظ الشمالية حرص المحافظة على تفعيل الشراكة المجتمعية مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني وتعزيز التواصل معهم بهدف حفظ الأمن والنظام العام ، مشيداً بدور الجمعيات الخيرية والمبادرات والبرامج الانسانية والاجتماعية التي تنفذها في خدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم ، منوهاً إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار بحث التدابير والإجراءات الوقائية للجمعيات الخيرية بما يساهم في استمرارية عملها ودورها في خدمة المجتمع.


من جانبهم، أعرب ممثلو الجمعيات الخيرية عن جزيل شكرهم وتقديرهم للمحافظة الشمالية على تنظيم هذا اللقاء، مؤكدين تعاونهم مع المحافظة الشمالية والجهات الأمنية انطلاقًا من مفهوم الشراكة المجتمعية في الحفاظ على الأمن العام.
وتم خلال اللقاء التأكيد على أهمية اتباع الاجراءات والتدابير الوقائية التي تعزز سلامة مقار الجمعيات ، والحرص على اتباع إجراءات واشتراطات الأمن والسلامة من حيث وجود كاميرات المراقبة وطفايات الحريق وكاشف الدخان.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، زيارة إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر الوزارة بالقرية الذكية اليوم،الاثنين الموافق  30 سبتمبر 2024. جاءت هذه الزيارة في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة لتدعيم وتطوير منظومة التحول الرقمي وآليات دعم التكنولوجيا الرقمية.

وناقش خلال اللقاء الجهود المستمرة لتنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية للعدالة الناجزة وتسهيل الإجراءات القضائية من خلال ميكنة الخدمات وتطوير البنية التحتية الرقمية. وأكد الطرفان على أهمية التعاون المشترك لتحقيق هذه الرؤية.


وحضر اللقاء المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس سعد رشدي، والمهندس محمود بدوي، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء القضائي.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء: المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة “الأمين العام”.
المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة “المشرف على مكتب رئيس الهيئة”.
المستشار وليد السيد عناني، الأمين العام المساعد لشئون التحول الرقمي
المستشار / مصطفي هيكل – عضو الامانة العامة.

FB_IMG_1727702910439 FB_IMG_1727702908670 FB_IMG_1727702906461 FB_IMG_1727702902632 FB_IMG_1727702900831 FB_IMG_1727702899104

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي نقيب الفلاحين لبحث مطالب المزارعين
  • «عقيلة صالح» يلتقي محافظ المركزي ونائبه
  • القليوبية تطلق مبادرة جديدة لتنمية الاقتصاد وجذب الاستثمار
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • نائب محافظ الدقهلية يجتمع بممثلي الجمعيات الأهلية لبحث إنشاء قاعدة بيانات موحدة
  • إنشاء قاعدة بيانات موحدة تضم الجمعيات الأهلية بالدقهلية
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات