كشف رجال مباحث القليوبية، ملابسات تعرض لاعبى نادي بيراميدز مواليد 2007، لواقعة سرقة بالإكراه والاستيلاء على أموالهم وهواتفهم، من غرفة الملابس الخاصة بهم أثناء تواجدهم بنادي العبور الرياضي بمحافظة القليوبية، حيث تبين أن وراء الواقعة 3 متهمين، وتم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية مديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهمين بسرقة هواتف محمولة ومبلغ مالي من لاعبي فريق نادي بيراميدز، من غرفة الملابس الخاصة بهم أثناء تواجدهم بنادي العبور الرياضي، وتبين أن وراء الواقعة 3 متهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان العبور، يفيد ورود بلاغ من أحد المسؤولين بالنادي يفيد سرقة 3 هواتف محمولة ومبلغ مالي من غرفة تغيير الملابس الخاصة بلاعبي الفريق أثناء مباراة لهم بنادي العبور الرياضي.

على الفور جرى تشكيل فريق بحثي أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، وتمكن من كشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء الواقعة 3 متهمين، وقاموا بسرقة مبلغ مالي و3 هواتف محمولة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وضبط المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث سرقة هواتف شرطة ثان العبور ضبط المتهمين غرفة الملابس مباحث القليوبية نادي بيراميدز وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بالمنيا

أصيب شخصان خلال مشاجرة بين طرفين تطورت إلى استخدام الأسلحة البيضاء، باحدي قري أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن  وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية النويرات التابعة إداريا لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.


إصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بالمنيا

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين 
حدوث مشادة كلامية تطورت إلي معركة بالأسلحة البيضاء مما تسبب في أصابة شخصين وهم "ع. م،"، 44 سنة، و"ع.س" 37 سنة،، بجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين إلي المستشفى  لتلقي العلاج، والقبض علي المتهمين من الطرف الثاني، والأسلحة المستخدمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بعد ٥ أشهر.. النيابة تتخذ إجراء جديد بشأن المتهمين بقتل طفلة الوراق
  • مصرع شابين وإصابة آخر في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين بطريق وادى الريان
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادى الريان
  • تحريات لكشف ملابسات النصب على العاملين بإحدى الشركات فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بين طرفين بالمنيا
  • مصر.. حادث سرقة على متن طائرة بمطار القاهرة ووزارة الداخلية تكشف تفاصيل
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بزايد