يذاع ، غدا، الخميس ، حفل كل من الفنانين  محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي ، في ليلة تحمل اسم الزمن الجميل ضمن حفلات جدة، الذي تقيمها الهيئة العامة للترفية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

من المقرر ان يذاع حفل كل محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي " على " قناة  MBCمصر في الساعة العاشرة مساءا .

 

طرح أولاد حريم كريم بالسينمات السعودية في هذا الموعد عادل إمام ويسرا فئة أولى بنصف مليون جنيه.. أجور الفنانين جدل لا ينتهي| نوستالجيا

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام، عن إقامة حفل جديد بعنوان "ليلة من الزمن الجميل" وذلك يوم ١٤ سبتمبر، بمسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة المطرب الكبير محمد ثروت، والفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي، ومن المقرر أن يتم طرح تذاكر الحفل غداَ الموافق 5 سبتمبر الجاري الساعة الثامنة مساءَ.

ويشارك المطرب الكبير محمد ثروت بالحفل بالإشتراك مع الفنانة ميادة الحناوي، والفنانة عفاف راضي في تقديم عدد من الأغاني الخاصة بهم وعدد من الأغاني التراثية التي تحمل قيماً ومعاني وذكريات رائعة.

وتأتي هذه الحفلة ضمن سلسلة فعاليات وحفلات تقيمها هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي تهدف إلى توفير تجارب ترفيهية مميزة للجمهور العربي. ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً من محبي الفن العربي في المنطقة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ محمد ثروت

إقرأ أيضاً:

شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد


حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على الحضور افتتاح المعرض الفني الجديد للفنان أحمد فريد بعنوان “حكاية النور” والذي يضم 40 عملًا فنيًا مميزًا يعبر من خلاله عن قصته الخاصة مع النور باستخدام أدواته ورموزه الفنية الفريدة.

أبرز الحاضرين 


بحضور كلًا من الفنانة الكبيرة صفاء أبو سعود ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيرى والفنانة داليا البحيرى والإعلامية نرمين الشريف والإعلامية لميا فهمي عبد الحميد والفنانة نفيين رجب والكابتن تامر بجاتو والمخرج عمرو عابدين  وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

ويعتمد فريد في أعماله على الطيور، التي ترمز إلى السلام والحرية، والورود التي تمثل الأمل والحب، كما يوظف شخصياته الفنية بأسلوب درامي فريد يعكس مشاعر وتعبيرات متنوعة من وجوه تبدو وكأنها تروي قصصًا، نرى فيها الحيرة، الترقب، الانتظار، والحب، مما يجسد شخصيات تشبه الحياة في عالم خاص بها.

 

ويعد هذا المعرض الفردي هو الثامن عشر في مسيرة الفنان أحمد فريد، بعد سلسلة من المعارض الفردية التي أقامها في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول الخليج بجانب معارضه التي اقامها من قبل داخل مصر، ومن أبرزها العرض المتحفي العالمي "The Secret of The Golden Ramses" الذي أقيم في متحف هيوستن للعلوم والطبيعة في ولاية تكساس الأمريكية.

مسلسل “باسورد”

 

وفي سياق آخر، انتهى الفنان أحمد فريد من تصوير مسلسله الجديد “باسورد” والذي من المقرر عرضه قريبًا على المنصات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • أهداف رفع سن التقاعد 1446 بالمملكة العربية السعودية
  • أعمال الزمن الجميل مع فرقة كوكب الشرق النسائية في الأوبرا
  • عمرها ألف عام قبل الميلاد.. الشريف محمد الحسني يوضح أهمية النقوش المسندية المكتشفة بجدة
  • السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية
  • الجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»
  • وزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة
  • تحديات بالفكر والتمويل.. السيناريست أيمن سلامة يرصد عدة ملاحظات تواجه صناعة السينما
  • فرج فتحي: تطور العلاقات المصرية – السعودية ينعكس بشكل إيجابي على القضايا العربية والإقليمية
  • عمار عوض: نعتقد أن المملكة العربية السعودية هي الأجدر بالوساطة في الملف السوداني
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد