بدأت مليشيا الحوثي الإرهابية، بجمع بيانات عن المواطنين وممتلكاتهم في مدينة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي سلمت لعقال الحارات نماذج لتعبئة بيانات عن المواطنين وممتلكاتهم في مدينة إب، في ظل سخط شعبي غير مسبوق ضدها.

وأضافت المصادر أن نوعية البيانات توحي بأنها استخباراتية كما لا تُستبعد أن تكون شكلا من أشكال جمع البيانات لغرض الجبايات، حيث تطلب المليشيات في الاستمارات الموزعة عبر عقال الحارات، بيانات حول (هوية الساكنين ـ أعدادهم ـ مصادر دخلهم ـ أملاكهم ـ نوعية السكن ـ نوعية المركبة ـ قطع السلاح.

.) وبيانات أخرى.

وشددت مليشيا الحوثي إجراءاتها ضد المواطنين في محافظة إب، منذ اندلاع مظاهرة غاضبة ضدها، خلال “تشييع المكحل” في أول يوم من رمضان الماضي، حيث تحول تشييع الجنازة إلى احتجاج واسع، أثار خوفها.

اقرأ أيضاً وزير سابق: ما يحدث في عمان ليس إلا ‘‘سلام زائف’’ والتصريحات الأخيرة ‘‘ زوبعة في فنجان’’ تحركات للإطاحة بـ‘‘أبوعلي الحاكم’’ عقب خلاف حاد مع محمد علي الحوثي إصابة منشد المليشيات الحوثية ‘‘المتحرش’’ برصاص مسلحين قبليين إمامة القطرنة كحوثية الخضرنة اتفاق وشيك بين الشرعية والحوثيين بشأن المرتبات وملفات أخرى وتدخل قوي للوساطة السعودية العمانية قيادي حوثي يفصل 280 موظف بالجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ويستبدلهم باقاربه (وثائق) جماعة الحوثي تحاول تصريف أطنان من ”الجمبري” بعد منعها من التصدير لاحتوائها على مواد مسرطنة غرق طفلين من أسرة واحدة بحادثة في إحدى الآبار بمدينة يريم بمحافظة إب شاهد كيف تحدى شاب يمني بصنعاء الحوثيين بعدما داهموا منزله لنهبه ومصادرته وكيف أذلهم بكل شجاعة ”فيديو” ياسين سعيد نعمان: هناك محاولات كثيرة لـ”مكيجة” وجه جماعة الحوثي بدفع الرواتب اليدومي يدعو لتمكين مجلس النواب من مزاولة عمله من العاصمة اليمنية ويتحدث عن فرصة أخيرة للمليشيا بن دغر يوجه دعوة للإصلاح بشأن هزيمة المليشيا عبر خيارين

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة

أصيب مواطن، الخميس، برصاص قناصة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مديرية مقبنة بالريف الغربي لمدينة تعز، (جنوب غربي اليمن).

وقال مصدر محلي، إن المواطن "سيف غالب حمادي حسان" أصيب أثناء رعيه للأغنام، برصاص قناص مليشيا الحوثي الإرهابية المتمركز في عزلة القحيفة بمديرية مقبنة غرب تعز.

وتسببت قناصة مليشيا الحوثي الإرهابية بمقتل وإصابة مئات المدنيين في مركز محافظة تعز ومديرياتها منذ بداية الحرب المستمرة منذ تسع سنوات.

مقالات مشابهة

  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • قضية تسريب بيانات سوريين في تركيا.. إلى أين وصلت؟
  • الحليمي يكشف خطة المشاركين في الإحصاء العام للسكان ويؤكد أن تكوينهم عامل حاسم في نجاحه 
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في هذه الدولة
  • تعز.. إصابة مدني برصاص قناصة مليشيا الحوثي في مقبنة
  • مجموعة تسرب بيانات ملايين السوريين في تركيا.. ومديرها فتى عمره 14 عاما
  • "بلينكن" يدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في المنظمات والبعثات الدولية
  • البرازيل تأمر ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب برامج الذكاء الاصطناعي
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا
  • تعز..مليشيا الحوثي تُصفّي أحد المختطفين من أبناء إب في سجن الصالح بالحوبان