لجريدة عمان:
2024-07-03@23:59:06 GMT

6 أشواط في اليوم الثاني لسباقات الهجن بأدم

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

6 أشواط في اليوم الثاني لسباقات الهجن بأدم

تتواصل على مضمار ميدان البشائر لسباقات الهجن العربية الأصيلة بولاية أدم لليوم الثاني على التوالي، منافسات أشواط المحطة الأولى من سباقات الهجن الأهلية والتي ينظمها الاتحاد العُماني لسباقات الهجن مع ختام أشواط المحطة الأولى للسباق بالبشائر والتي خصصت لفئة النوق اليداع لمسافة أربعة كيلومترات، وجاء التنافس في 6 أشواط والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: في الشوط الأول حصلت الظبي لمحمد بن سعيد المسعودي على المركز الأول، وفي المركز الثاني ابتهال لبدر بن سالم الوهيبي، وحصلت هوايل لثويني بن حمدون الجحافي على المركز الثالث، أما في الشوط الثاني فتوجت بالمركز الأول أنغام لحمد بن محمد المالكي، وفي المركز الثاني نسائم لصاحبها سالم بن علي المشيقري، بينما حلت في المركز الثالث سلطانة لداؤود بن سليمان التبعي.

أما الشوط الثالث فقد جاء في المركز الأول الحذر لحميد بن محمد الدرعي، وحل وصيفا لافي لصاحبه حمود بن حمد الوهيبي، واحتل المركز الثالث الزعيم لحاتم بن سالم الجنيبي، وفي الشوط الرابع جاءت الظبي لسيف بن زايد الدرعي في المركز الأول، وفي المركز الثاني انتباه لسعيد بن محمد الحارثي، وفي المركز الثالث الذيبة لجاسم بن محمد الدرعي.

وفي الشوط الخامس حصلت على المركز الأول صدى لسامي بن محمد الجنيبي، وحلت في المركز الثاني شجون لحمد بن علي الدرعي، وجاءت في المركز الثالث الذيبة لجاسم بن محمد الدرعي، بينما في الشوط السادس حل في المركز الأول الحذر لسالم بن حمد الوهيبي، وفي المركز الثاني مليون لصاحبه لويهي بن علي الجحافي، أما المركز الثالث فكان من نصيب المليون لسالم بن محمد الساعدي. من جانب آخر تقام اليوم الخميس 9 أشواط لفئة الثنايا والحول والزمول لمسافة خمسة كيلومترات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی المرکز الثانی فی المرکز الثانی المرکز الثالث المرکز الأول فی الشوط بن محمد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم النادي الأهلي الشوط الأول متقدما على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة باللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

أحرز ثلاثية الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 وعمرو السولية في الدقيقة 34 قبل أن يضيف محمد عبدالمنعم الهدف الثالث في الدقيقة 38 .

وأعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مواجهة طلائع الجيش التي تقام بعد قليل على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز. 

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد 

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - عمرو السولية 

خط الهجوم: حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - وسام أبو علي 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الكلية الحربية ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز وتذاع على قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والطلائع في جدول الدوري

وقبل مباراة الأهلي والطلائع يحتل الفريق الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة ولديه 5 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة.

غيابات الأهلي أمام الطلائع

ويفقد فريق الأهلي عددا كبيرا من اللاعبين سواء للإصابة أو أسباب فنية، وتم استبعادهم من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

ويغيب عن الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا بعد قرار تجميده من جانب الجهاز الفني، كما يغيب ايضا كلا من، محمود متولي وحمزة علاء وكريستو وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية وعمر كمال وبيرسي تاو وعلي معلول ومصطفى مخلوف للإصابة.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. تعادل سلبي بين سيراميكا والإسماعيلي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • هولندا تقسو على رومانيا بثلاثية نظيفة وتتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024
  • أميركا المضيفة تودع "كوبا أميركا" بالهزيمة من أوروغواي
  • المصري يهزم الجونة بصعوبة في الدوري الممتاز
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري والجونة
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور
  • عماوي وراجي يهيمنان على ترايل شفشاون الإيكولوجي
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • رياح خفيفة وعظمى دبي 41.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الإثنين