أعلنت رابطة النقاد الرياضيين اليوم الأربعاء ، انتهاء رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم من اعداد تصاريح دخول المباريات لأعضاء نقابة الصحفيين.
واكدت الرابطة أنه يبدأ اليوم استلام التصريحات الخاصة بدخول مباريات الدوري الممتاز لأعضاء نقابة الصحفيين فقط ولمدة يومين.

الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي.

. موعد المباراة والقنوات الناقلة

علي أن يتم حصول باقي الزملاء علي التصريحات الخاصة بهم عقب الانتهاء من أعضاء نقابة الصحفيين.

ونوهت إلى أن الاستلام سيكون علي مدار يومين من 11صباحا وحتي 4عصرا بمقر رابطة الأندية بالدقي

مندوب عن كل مؤسسة..

وشددت على أنه يفضل أن تقوم كل مؤسسة صحفية بتجهيز تفويض يجمع كافة الزملاء وارسالة مع زميل واحد لاستلام التصريحات الخاصة بمؤسستة  شرط أن يكون معه تفويض موقع من رئيس القسم او رئيس التحرير. 


واختتمت ، أي زميل عضو نقابة صحفيين لم يتسلم المجموعة الأولى  سيتم تجهيز تصريح المباريات الخاص به فور الانتهاء من تسليم هذه المجموعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رابطة الاندية المحترفة الصحفيين نقابة الصحفيين اعضاء نقابة الصحفيين

إقرأ أيضاً:

الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية

ماجد محمد

أوضح مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنهم يعملون على دراسة الوضع الأمني في إيران، بسبب التوترات السياسية التي تعيشها البلاد ، ما تسبب في رفض عدد من أندية آسيا اللعب مع الفرق الإيرانية في بلادها وطلب خوض المواجهات في ملاعب محايدة.

وكشفت مصادر أن النصر يدرس تقديم خطاب رسمي إلى الاتحاد الآسيوي، يطلب فيه نقل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاستقلال الإيراني 22 أكتوبر الجاري إلى أرض محايدة بسبب التوترات الأمنية.

وقال داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي: «الاتحاد الآسيوي يعمل في الوقت الحالي على كل الاحتمالات الخاصة بالوضع الإيراني ولم نتخذ القرار النهائي ولا يوجد شيء نستطيع أن نوضحه أكثر من ذلك في هذا التوقيت وكل القرارات مطروحة بخصوص نقل المباريات إلى ملاعب محايدة».

يذكر أن فريق موهون باجان سوبر جاينت الهندي لم يحضر مباراته أمام تراكتور الإيراني، الأربعاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا2 بسبب مخاوف أمنية.

وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ نسخة البطولة القارية 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي آنذاك.

ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية مسقط، العاصمة العمانية، ومدينة دبي الإماراتية مكانًا للعب مبارياتها، قبل أن تعود الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية بشكل طبيعي.

 

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • بيان من نقابة المدارس الأكاديمية الخاصة.. هل أوقفت التعليم؟
  • الخطيب يتوجه إلى اليونان لحضور اجتماعات رابطة الأندية الأوروبية بدعوة من ناصر الخليفي
  • الخطيب يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية
  • الآسيوي يدرس نقل مباريات الأندية الإيرانية
  • نقابة الصحفيين: ترشيح «غرف الطوارئ » لنوبل اعتراف بالجهود الإنسانية
  • الحلبي تابع مشاوراته مع المؤسسات التربوية: الهدف إنقاذ العام الدراسي
  • نقابة الصحفيين تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر.. السبت المقبل
  • رابطة الأندية الإسبانية ترفض توقيع عقوبة ضد كورتوا
  • على هامش معرض كتاب نقابة الصحفيين.. عرض مسرحية "الجوازة باظت"