حقق الفنان محمد هنيدي نجاحا كبيرا بفيلم «مرعي البريمو» منذ بداية عرضه في موسم الصيف، إذ يتعاون مع الفنانة غادة عادل في عمل سينمائي جديد بعد سنوات طويلة من الغياب.

إيرادات فيلم مرعي البريمو لـ هنيدي

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم «مرعي البريمو» حقق ما يقرب من 16 مليون و326 ألف جنيه، وما زال يحقق نجاحا كبيرا ينافس به بقية الأفلام في دور العرض، حيث استطاع أن يثبت ذاته بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم «مرعي البريمو»

تدور قصة فيلم «مرعي البريمو»، في إطار كوميدي مليء بالتشويق والإثارة من خلال تاجر بطيخ، يخفي قطعا ثمينة من الألماس داخل بطيخة، ويفاجئ بقيام زوجته ببيع كل البطيخ بالمحل، ومن ثم تضطره الظروف لمغامرة غير محسوبة، للبحث عن البطيخة.

أبطال فيلم «مرعي البريمو»

فيلم «مرعي البريمو» بطولة محمد هنيدي وغادة عادل، ولطفي لبيب، وعلاء مرسي، ومحمد محمود، وأحمد بدير، وكريم سامي مغاوري، ونانسي صلاح، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مرعي البريمو فيلم مرعي البريمو محمد هنيدي الفنان محمد هنيدي بطيخ تاجر مرعی البریمو

إقرأ أيضاً:

تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي

أعلنت إدارة المسرح القومي بقيادة النجم محمد رياض عن موعد الدورة السابعة عشر من المسرح القومي حيث ستقام بدءا من يوم  15 يوليو حتى ٣٠ يوليو  ويقام حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية


ومن المقرر أن يتم تكريم محمد هنيدي ضمن حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية،  والذي سيشهد حفل توزيع الجوائز

 

يقدم محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكول ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول، وشارك بوستر المسرحية عبر حسابه الشخصي، وعلق: المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكوول من بطولة الفنان محمد هنيدي، على مسرح بكر الشدّي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، من 20 يوليو إلى 24 يوليو.

 

مقالات مشابهة

  • الجامعة البريطانية في مصر تحقق نجاحاً كبيرا في اليوم المفتوح لاكتشاف التخصصات
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • "عصابة الماكس" يحقق نصف مليون جنيه أمس الاثنين
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس