الوطن:
2024-06-29@23:13:00 GMT

31 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «مستر إكس» لأحمد فهمي

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

31 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «مستر إكس» لأحمد فهمي

استطاع الفنان أحمد فهمي أن يحتل مكانة عالية بين الأفلام المنافسة بدور العرض، بفيلمه «مستر إكس»، حيث جاء في المركز الأولى، ويعتبر الفيلم مطروحاً منذ موسم عيد الأضحى.

إيرادات فيلم مستر إكس بدور العرض

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن إجمالي إيرادات فيلم مستر إكس وصلت إلى 31 مليون و678 ألف جنيه، ولا زال ينافس بقوة بين الأفلام الأخرى المنافسة .

أبطال فيلم «مستر إكس»

فيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، ومحمد أنور، وأُس أُس، ورحاب الجمل، وقصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب، ومن النجوم ضيوف شرف الفيلم مي عمر وريم مصطفى وعمرو يوسف وأكرم حسني.

أحداث فيلم مستر إكس

وتدور أحداث الفيلم، حول عقدة نفسية قديمة لدى إكس في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستر إكس فيلم مستر إكس أحمد فهمي هنا الزاهد بيومي فؤاد فيلم مستر إكس مستر إکس

إقرأ أيضاً:

إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out” من بطولة صوت النجمة آيمي بوهلر، صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي.

بلغت  عائدات الفيلم على مستوى العالم 863.3 مليون دولار، جمع منها 411.9 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و451.3 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا، وفق موقع "بوكس اوفيس موجو".

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار). كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما