عرقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 13 سبتمبر، حركة تنقل المواطنين على الطريق الواصل بين جنين و نابلس .

حيث نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي حاجزًا بين بلدتَي: سيلة الظهر جنوب جنين، وبرقة شمال غرب نابلس، وفق مصادر محلية.

كما أجرت قوات الاحتلال عمليات تفتيش لمركبات المواطنين، إضافة للتدقيق في هوياتهم، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة على الطريق الواصل بين جنين ونابلس.

وأفادت المصادر بأن حركة المرور تشهد تشويشًا على حاجز "شافي شمرون"، ودوار "دير شرف" غرب نابلس، إضافة إلى تشديد الإجراءات على حاجز حوارة جنوب نابلس.

المصدر : وكالة سوا-وفا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال تواصل الاقتحامات والاعتقالات في الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة من الاقتحامات لعدد من القرى والبلدات في الضفة الغربية المحتلة، دهمت خلالها بيوتا للمواطنين الفلسطينيين واعتقلت عددا منهم، ضمن اعتداءاتها التي كثفتها منذ عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وقال مراسل الجزيرة إن قوات الاحتلال انسحبت من مدينة أريحا شرقي الضفة بعد اعتقالها شابين فلسطينيين بعد أن اقتحمتها بآليات عسكرية.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4إضراب احتجاجي في نابلس ومستوطنون يقتحمون الأقصىlist 2 of 4معاناة الفلسطينيين مع تزايد وتيرة هدم منازلهم في الضفة الغربيةlist 3 of 4نحو 10 آلاف فلسطيني من الضفة بسجون الاحتلال منذ 7 أكتوبرlist 4 of 4قوات الاحتلال تحاصر مخيم بلاطة وتشتبك مع عناصر المقاومةend of list

وأشار المراسل إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية يتما جنوبي مدينة نابلس، كما اقتحمت أيضا بلدة جماعين جنوبي نابلس ودهمت عددا من المنازل هناك.

وأضاف المراسل أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نشرت جنودا وآليات داخل مخيم الدهيشة في بيت لحم وشنت حملة اعتقالات، كما اقتحمت مخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال اقتحمت صباح اليوم الاثنين، بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وشنت حملة تفتيش واسعة، ودهمت عدة أحياء دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.

وفي سياق متصل، شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية وانتشارها في محيط عدد من القرى والبلدات جنوب المحافظة. وأضافت الوكالة أن القوات الإسرائيلية اعتقلت صباح اليوم 7 مواطنين فلسطينيين جنوب بيت لحم.

وحسب وكالة "وفا"، اعتقلت القوات الإسرائيلية فجر اليوم شابا من ضاحية ذنابة شرق مدينة طولكرم، وأوضحت مصادر محلية للوكالة أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب براء شريف شحرور بعد مداهمة منزله في الضاحية.

وفي قرية الديرات شرق مدينة يطا جنوبي محافظة الخليل، حطم مستوطنون إسرائيليون سيارة مواطن فلسطيني في قرية الديرات شرق مدينة يطا جنوبي محافظة الخليل.

وكان المستوطنون المسلحون قد سرقوا السيارة وحاولوا نقلها إلى مكان آخر، لكن الأهالي تصدوا لهم واستعادوا السيارة.

مقالات مشابهة

  • إصابة طفلين فلسطينيين برصاص الاحتلال شرق نابلس
  • إصابة طفلين خلال اقتحام الاحتلال مخيم عسكر شرق نابلس
  • قوات الاحتلال تواصل الاقتحامات والاعتقالات في الضفة
  • قوات الاحتلال تعتقل شابًا على حاجز عسكري شرق نابلس
  • مراسل سانا: وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي توقع برنامجاً تنفيذياً للتعاون مع وزارة الزراعة والغابات في جمهورية السودان لمدة عامين من تاريخه
  • إصابة فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس
  • شهيد وإصابات بعدوان الاحتلال في مخيم بلاطة بنابلس
  • إصابة جندي بإطلاق نار والاحتلال يشدد إجراءاته شرقي نابلس
  • قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربية
  • عمليتا إطلاق نار باتجاه قوات الاحتلال في جنين ونابلس ومقتل فلسطيني بالقدس بزعم تنفيذ عملية دهس