أصدر المهندس محمود حامد عرفات، الأمين العام لنقابة المهندسين، القرار رقم 123 لسنة 2023، والذي تضمن اختيار المهندس الاستشاري مصطفى محمد الشربيني، عضوا باللجنة الاستشارية العليا بنقابة المهندسين المصرية.

الكشف على 647 مريضا خلال قوافل حياة كريمة في كفر الشيخ بالمجان «صحة كفر الشيخ» تشارك في التدريب العملي المشترك لمواجهة الأزمات والكوارث.

. صور

جدير بالذكر أن المهندس مصطفى الشربيني من أبناء مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، وعضو مجلس إدارة جمعية المهندسين المصرية، وعضو لجنة البحث العلمي وريادة الأعمال بمجلس الوحدة الاقتصادي العربي بجامعة الدول العربية، ومن المشهود لهم بالكفاءة العلمية والإدارية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الامين العام اللجنة الاستشارية العليا اللجنة الإستشارية بمحافظة كفر الشيخ بنقابة المهندسين جمعية المهندسين جامعة الدول العربية محافظة كفر الشيخ محمد الشربيني نقابة المهندسين المصرية نقابة المهندسين

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من نقابة الأطباء عبلى تحرش بعض المنتسبين بالمرضى

عقب الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، على انتشار تسريب يُثبت تحرش بعض الأطباء بالمرضى، قائلًا: "الحكم في هذه الواقعة سابق لأوانه، فمن الضروري التأكد من صحة الفيديو المنتشر، وعدم فبركته، والتأكد من تابعيتهم لنقابة الأطباء، أم لنقابة الصيادلة وخلافه من النقابات الطبية".

وأضاف "الزيات"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وليد بريك، ببرنامج "حوار مصري"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن مواقع التواصل الاجتماعي تحتوي على الكثير من الفيديوهات المفبركة، ولذلك هناك ضرروة للتأكد من صحة الفيديو المنتشر، وفي حال التأكد من صحة الفيديو ستقوم النقابة بمحاسبة الأطباء، والعمل على تنقية النقابة من مثل هذه المخالفات وفقًا للائحة.

وأوضح أن توقيع الجزاء على الأطباء متصاعد يتراوح ما بين توجيه اللوم، والإيقاف المؤقت أو الإيقاف والشطب النهائي، مشيرًا إلى أن إطلاق الأحكام مبكرًا أمر لا يجب أن يحدث قبل التأكد من صحة هذه الواقعة.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تزف نبأ استشهاد قائدها في لبنان اثر غارة للعدو الصهيوني
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • وفاة خالد نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • لأول مرة في السوق المصرية.. «هواوي» توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • أول تعليق من نقابة الأطباء عبلى تحرش بعض المنتسبين بالمرضى
  • «تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد» ندوة بنقابة المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع هيئة صناعة التكنولوجيا
  • مياه الجيزة: "بداية جديدة" تستكمل مسيرة استراتيجية الدولة المصرية للتنمية المستدامة
  • زراعة الشرقية تكثف مرورها للتصدي لحرق قش الأرز بفاقوس وكفر صقر
  • الإمارات عضواً باللجنة التوجيهية للشبكة العالمية لمكافحة الفساد