حقق فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، إجمالي إيرادات نحو 13 مليون و321 ألفا و610 جنيهات وذلك على مدار 6 أسابيع عرض بدور العرض، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، فيما جاء في مقدمة الإيرادات الإجمالية فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز والذي حقق ما يقرب من 129 مليون جنيه على مدار 12 أسبوعا.

وحقق فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، في شباك تذاكر السينما أمس الثلاثاء نحو 34 ألفا و311 جنيها، وجاء في المركز الخامس بقائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة بالسينما حاليًا وهي «العميل صفر، وش في وش، أولاد حريم كريم، بيت الروبي، مرعي البريمو، مستر إكس، البعبع، شمس، تاج، مندوب مبيعات».

قصة فيلم «ع الزيرو»

تدور قصة فيلم ع الزيرو في إطار إنساني مليء بالتشويق والإثارة والأكش والمطارادات، بعد أن يتعرض حمزة دراجون لأزمة مفاجئة في حياته بسبب مرض طفله الوحيد، الأمر الذي يجعله يتورط مع عصابات خطيرة.

أبطال فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، جومانة مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد لطفي، الطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل، إخراج محمد العدل الشهير بماندو، إنتاج جمال العدل وأحمد العدل وستديوهات فوكس.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ع الزيرو إيرادات فيلم ع الزيرو محمد رمضان نيللي كريم ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة

يواصل الفنان أحمد فهمي حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائية بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي ينافس من خلاله في موسم أفلام عيد الأضحى.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق أمس 555 ألف جنيه.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم أحمد فهمي، روبي وأوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصام الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي احتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ 555 ألف جنيه بدور العرض أمس