قررت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة قبل قليل مد أجل الحكم بقضية شاب ثلاثيني بواقعة قتل فتاة بحرينية والتي عرفت بقتيلة سند، وذلك حتى 28 سبتمبر 2023
وتعود تفاصيل القضية إلى بلاغ أسرة المجني عليها عن اختفاء ابنتهم لفترة تجاوزت نحو شهر ونصف، حيث ظل البحث جاريًا عنها، إلى أن ورد بلاغ من أحد مرتادي محمية أشجار القرم في سند والذي كان يتردد عليها بين حين وآخر لتنظيفها، بالعثور على جثة متحللة بين الأشجار، فتوجهت الجهات المعنية للمكان ومن خلال فحص الـ«DNA» تم التعرّف على الجثة وأنها تعود للفتاة المفقودة التي تم الإبلاغ عن اختفائها.


وبعد البحث والتحري تم التوصل إلى المتهم، حيث اعترف بأن الدافع وراء قتله الفتاة هو ابتزازها له بنشر صور ومقاطع فيديو خاصة، فدعاها لمقابلته وأثناء ذلك قام بضربها على عنقها لتغيب عن الوعي، فاعتقد بأنها فارقت الحياة، ووضعها على المقعد الخلفي للسيارة، لكنه شعر بنَفَس الفتاة وعرف أنها ما زالت على قيد الحياة، فقام بخنقها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وتوجه إلى ساحل المالكية وقام بإلقاء هاتفها في البحر، ثم وضعها في صندوق سيارته لليوم التالي، حتى يتأكد من وفاتها نهائيًا ويضع خطة للتخلص من جثتها.
وفي اليوم التالي من الجريمة، توجّه إلى منطقة خالية من المارة في منطقة سند بالقرب من الحشائش وأشجار القرم للتخلص من جثتها، ورغم أن الجثة كانت في حالة تيبس، إلا أنه أدخل أنبوبًا حديديًا في رقبتها للتأكد من وفاتها ورماها جثةً هامدةً بين الأشجار، وبقيت جثة الفتاة ملقاة بذات المكان تظللها أشجار القرم

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مأساة في بارما: التحقيقات تتوسع بقضية مقتل الرضيعين

لا تزال التحقيقات جارية في قضية العثور على جثتي طفلين حديثي الولادة مدفونتين في حديقة منزل ببلدة فيجنالي دي ترافيرسيتولو، التابعة لمدينة بارما. وتعد كيارا، الشابة البالغة من العمر 22 عامًا، المشتبه بها الوحيدة حتى الآن في قضية القتل العمد وإخفاء الجثث، حيث يُعتقد أنها أنجبت الطفلين وقامت بدفنهما في الحديقة.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة في بارما أكدت في بيانها الصادر في 16 سبتمبر أن لا أحد كان على علم بحمل كيارا، بما في ذلك أسرتها وحتى والد الطفل.

وأشارت التحقيقات إلى أن الشابة لم تتلق أي متابعة طبية أو رعاية نسائية خلال فترات الحمل، حيث يُعتقد أنها أنجبت الطفلين بمفردها في المنزل. 


ومع ذلك، لا تستبعد النيابة احتمال وجود متورطين آخرين في القضية، وقد تُتخذ إجراءات قانونية إضافية في الأيام القادمة.

من جانبها، أشارت والدة خطيب كيارا إلى صعوبة تصديق أن فتاة في هذا السن يمكنها أن تخفي حملها مرتين، وتلد وتدفن المولودين دون مساعدة.

وأوضحت شهادات بعض الجيران أنهم لم يلاحظوا شيئًا غير عادي خلال فترة حملها، بينما أشار آخرون إلى أن كيارا قد تكون أخفت الأمر عن الجميع.

علماً بأن التحقيقات لا تزال قائمة، وسيتم التدقيق في كل التفاصيل المحيطة بالقضية لكشف ملابسات هذا الحادث المأساوي.

مقالات مشابهة

  • مأساة في بارما: التحقيقات تتوسع بقضية مقتل الرضيعين
  • “بيئة أبوظبي” تطلق دليلاً إرشادياً لإعادة تأهيل أشجار القرم في الإمارات
  • إطلاق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجار القرم في دولة الإمارات
  • السجن لمسؤول سابق في شركة نفط ميسان بقضية اختلاس والحبس الشديد للوسيط
  • «بيئة أبوظبي» تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجارالقرم
  • "بيئة أبوظبي" تطلق دليل إعادة تأهيل أشجار القرم
  • هيئة البيئة – أبوظبي، بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة وجمعية الإمارات للطبيعة تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجار القرم في دولة الإمارات
  • «بيئة أبوظبي» تطلق مسابقة «فن القرم» لإلهام الطلاب وإذكاء إبداعهم
  • إطلاق مسابقة فن القرم البيئية لطلاب إمارة أبوظبي
  • إطلاق المسابقة البيئية “فن القرم” لطلاب إمارة أبوظبي