أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في بيان لها صباح اليوم، الأربعاء، أنه تمت الموافقة علي منح مكافأة تشجيعية قدرها 2000 جنيه لجميع العاملين بالأكاديمية بمختلف قطاعاتها والإدارات التابعة لها.

وأوضحت أن هذه المكافأة بمناسبة المولد النبوي الشريف وقرب بدء العام الدراسي الجديد، وذلك حرصاً من الأكاديمية على تحفيز العاملين على بذل مزيد من الجهد بما يعود بالنفع على سير العمل بالأكاديمية، فضلا عن التيسير علي العاملين وتخفيف الأعباء الاقتصادية في كافة المناسبات الاجتماعية والدينية وإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم.

وتقدمت أسرة أكاديمية البحث العلمي بالتهنئة لجميع العاملين بمناسبة ذكرى مولد أشرف خلق الله وسيد المرسلين داعية الله "سبحانه وتعالى"، أن يعيد هذه الذكرى العطرة علي مصر والأمة العربية والعالم أجمع بالخير واليمن والبركات، متمنيه أجمل الأمنيات بعام دراسي موفق.

اقرأ أيضاًالشركات الناشئة تستعرض تجارب الاقتصاد الحيوية والسياحة البيئية في منتدى الاستثمار المناخي

رئيس جامعة أسيوط يُشارك في مؤتمر التميز في البحث العلمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المولد النبوي الشريف أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين بحوث الصحراء وبنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني

فى إطار جهود الدولة لوضع الحلول المبتكرة لمواجهة تحديات التنمية المستدامة  وتحت رعاية علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قام الدكتورحسام شوقى رئيس مركز بحوث الصحراء بتوقيع برتوكول تعاون مع الدكتور علاء عبدالله الصادق- مؤسس بنك المياه المصري بشأن التعاون في البحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال والمشروعات القومية لدعم المجتمع المصري.

وذلك بحضور الدكتور محمد عزت- نائب رئيس المركز للمشروعات والمحطات البحثية، والدكتورة غادة حجازي-نائب رئيس المركز للبحوث والدراسات، الدكتور عبد الحميد الأعصر والدكتور محمد السيدأستاذي كيمياء المياه، الدكتورة داليا أبو زيد- أستاذ الاقتصاد الزراعي .

اقتصاد المعرفة المائي

وصرح شوقي أن البرتوكول يهدف إلى تحقيق اقتصاد المعرفة المائي بما يخدم المجتمع المصري والعربي من خلال ترجمة نتائج الأبحاث العلمية إلى منتجات، وتطبيق أحدث الأساليب والمنهجيات العلمية لتعظيم الاستفادة من البحث العلمي والابتكار لدعم الاقتصاد الوطني وتقديم خدمات تنموية لتحقيق الاستدامة الاقتصادية في جمهورية مصر العربية.

رئيس الإرشاد الزراعي يشارك باللقاء التوعوي حول منظومة جمع وتدوير قش الأرز في الشرقية

وأضاف  أنه من واجب هذه الشراكة توفير الخبرات المهنية والمجتمعية اللازمة لقيام كل جهة بمسئوليتها ومنها : تنفيذ دراسات الجدوى الفنية والاقتصادية والبيئية للمشروعات المقترح تنفيذها، وعمل قائمة بأولويات الأبحاث والدراسات العلمية في المجالات المختلفة التي تخدم المشروعات القومية في جمهورية مصر العربية، وتنظيم وعقد الدورات التدريبية والمعارض وبناء القدرات للشباب، وتشجيع وتسهيل ريادة الأعمال وتنفيذ المشاريع التي تساهم في توطين الشباب في المجتمعات الجديدة بتطبيق أعلى المواصفات البيئية مع مراعاة الجانب المجتمعي في هذه المجتمعات الجديدة، والعمل على محاولة توفير الوظائف الخضراء للشباب وإنشاء مجتمع علمي بالتعاون والشراكة مع الجامعات البحثية العالمية المتميزة، وتسويق منتجات هذه الشراكة داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

أسيوط: تشغيل 7 وحدات إسعاف جديدة بالطريق الزراعي

دعم وتطوير المشاريع

ومن جانبه أعرب مؤسس بنك المياه المصري عن امتنانه بهذا التعاون  إيماناً منه من الدور القيادي الذي يقوم به مركز بحوث الصحراء في البحث العلمي المصري ودوره في دعم وتطوير المشاريع القومية ودور مركز التحلية المصري بما يمتلكه من خبرات متراكمة حيث يعتبر أحد أهم مراكز الخبرة في الشرق الأوسط في تقنيات تحلية المياه .

مقالات مشابهة

  • موعد المولد النبوي 1446 والأدعية المستحبة في هذا اليوم
  • تعاون بين "حماية المستهلك" وكلية مسقط لتبادل الخبرات
  • أكاديميون وخبراء: الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي يوفر الجهد ولكن التعامل معه بحذر
  • ننشر نص الاتهامات بقضية منح براءة اختراع دون وجه حق لباحثين بمعهد بحوث البترول (خاص)
  • خاص| "الفجر" تنشر أسماء المتهمين بقضية منح براءة اختراع دون وجه حق لباحثين بمعهد بحوث البترول
  • خاص|إحالة 4 متهمين من أكاديمية البحث العلمي ومعهد بحوث البترول للجنايات بتهمة استغلال النفوذ
  • مدراء مخابر البحث في الجامعات الجزائرية يطالبون بتحسين ظروف العمل والنظام تعويضي
  • بروتوكول تعاون بين بحوث الصحراء وبنك المياه المصري لدعم الاقتصاد الوطني
  • بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بشرى سارة لجميع المؤهلات.. وزارة الشباب تعلن عن وظائف خالية (تفاصيل)