دمشق-سانا

عاد منتخب سورية للكيك بوكسينغ مرصعاً بالميداليات البراقة بعد تحقيقه نتائج ملفتة في البطولة العربية للكيك بوكسينغ التي أقيمت مؤخراً في مدينة السليمانية في العراق، وحصد فيها تسع ميداليات متنوعة.

سانا التقت اليوم بعثة المنتخب لدى وصولها إلى مبنى الاتحاد الرياضي العام بدمشق وكان لها وقفة مع المتوجين للحديث عن مجريات البطولة ونتائجهم المتميزة.

ونوه لاعبو ولاعبات منتخبنا بالتنظيم الجيد للبطولة والمستويات المهارية العالية للمشاركين من مختلف الدول، معبرين عن سعادتهم بالنتائج التي ظفروا فيها والتي جاءت بعد منافسات قوية، ما أعطاهم حافزاً لبذل المزيد من الجهود لخوض الاستحقاقات القادمة والمنافسة على المراكز الأولى واعتلاء منصات التتويج العالمية.

أمين سر اتحاد الكيك بوكسينغ سلمان عيسى لفت إلى أهمية الإنجاز الذي تحقق في البطولة العربية الأخيرة رغم الإمكانات التحضيرية المتواضعة مقارنة مع بقية المنتخبات، حيث أثبت منتخبنا جدارته في المنافسة لآخر رمق واعتلى منصات التتويج بجدارة، ولا سيما ضمن فئة السيدات معولاً عليه في قادمات الأيام بإحراز المزيد من النتائج الملفتة إذا ما توافر له التحضيرات المثلى وتحديداً بتأمين المعسكرات الخارجية.

مدربو منتخبنا في هذه البطولة بينوا أن لاعبينا ولاعباتنا خاضوا البطولة وعينهم ترنو إلى تحقيق إنجاز يليق بالرياضة السورية، فقد كانوا محملين بإرادة وتصميم كبيرين، إضافة إلى تمتعهم بمستوى مهاري متميز لكونهم من خيرة لاعبي سورية بالكيك بوكسينغ متمنين لهم المحافظة على هذا المستوى، ولا سيما أن هذه الرياضة تشهد تطوراً ملحوظاً محلياً ودولياً، ويتم العمل على توسيع بطولاتها الخارجية.

وكان منتخبنا أحرز تسع ميداليات (خمس ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان) في البطولة العربية، وحل في المركز الأول عربياً بفئة السيدات والثالث في الترتيب العام، وكانت الذهبيات من نصيب ألين درغام بأسلوبي فول “كونتاكت والكي ون” وسارة الأحمد بأسلوبي “فول كونتاكت والكي ون” وسارة زلاط بالفول كونتاكت، بينما أحرز مهدي الخطيب الفضيتين بالفول كونتاكت والكي ون، ونال بهاء حنو برونزية أسلوبي بوينت فايت وفول كونتاكت.

هناء صقور

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: فی البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

وفاة الفنان محمد الداسوكين عن عمر يناهز 82 سنة

توفي الفنان الكوميدي المغربي مصطفى الداسوكين، مساء اليوم السبت، عن عمر ناهز الـ82 عاما.

ويعد الراحل أحد رواد الكوميديا في المغرب، حيث حظي بمسيرة فنية طويلة استغرقت أربعة عقود من العطاء، شارك من خلالها في عدد من الأفلام والمسلسلات المغربية بالإضافة للأعمال الفكاهية.

وكان الفنان الكوميدي مصطفى الداسوكين قد غاب عن الساحة الفنية لسنوات طويلة، بعد وفاة ابنه الأكبر، وكذا فقدانه لزوجته منذ حوالي ست سنوات.

ويعد مصطفى الداسوكين البالغ 82 عاما، أحد أبرز الفنانين المغاربة في مجال الكوميديا، كما يحظى ابن مدينة الدار البيضاء بشعبية واسعة.

مقالات مشابهة

  • منتخبنا لفروسية التقاط الأوتاد يشارك في “دولية روسيا”
  • خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية
  • منتخب يد الشواطئ احتل مركزا متأخرا .. وكسب شبابا مجيدين في المونديال
  • حاتم فودة: إكتشفنا أجيال جديدة لألعاب القوى المصرية والبطولة العربية تحت 23 عام ناجحة
  • وفاة الفنان محمد الداسوكين عن عمر يناهز 82 سنة
  • منظمة الطيران المدني العربية تنتخب سورية عضواً في لجنة السلامة الجوية
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم