بوابة الوفد:
2024-06-29@23:47:54 GMT

تراجع في درجات الحرارة على مدن وقرى الاسماعيليه

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

شهدت الأجواء بالإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء تحسن نسبي في درجة الحرارة حيث سجلت درجة الحرارة العظمى 34 درجة مئوية.فيما بلغت سرعة الرياح نحو 25 كيلو في الساعة بالاماكن المكشوفة والمفتوحة.
 

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية خلال الساعات القادمة تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار خفيفة  (بنسبة حدوث 30% تقريبا ) 
على مناطق متفرقة من محافظة الإسماعيلية وفترات متقطعة.


ولليوم الثاني على التوالي تواصل محافظة الإسماعيلية رفع حالة الاستعدادات القصوى بكافة مراكز ومدن وأحياء المحافظة؛ للتعامل مع تداعيات عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد على مدار ال ٤٨ ساعة القادمة نتيجة لنشاط وزيادة سرعة الرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة، تأثرًا بالإعصار دانيال القادم من ليبيا.

ورصدت بوابة الوفد الالكترونيه انتظام في حركة المرور على الطرق السريعة والرئيسية وسيولة مرورية داخل الميادين والمحاور المرورية الرئيسية بمدينة الإسماعيلية وتوابعها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الطقس اليوم حالة المرور الطرق السريعة محافظ الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

طقس الخميس: حار مع أمطار متفرقة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار نسبيا بكل من الجنوب-الشرقي للبلاد، والمنطقة الشرقية وكذا جنوب الأقاليم الصحراوية للمملكة.

ويرتقب أيضا تشكل ضباب أو قطرات مطرية متفرقة على السهول الأطلسية الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية، مع نزول قطرات متفرقة محتملة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف. ومن المرتقب أيضا تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما إلى محليا قوية، ستكون مصحوبة بتطاير الغبار محليا بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية للمملكة .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 18 و 24 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وأقصى جنوب المملكة، وستكون ما بين 12 و 19 درجة بباقي الأرجاء الأخرى. أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد بعض الارتفاع بالسهول الشمالية والوسطى والجنوب، وبعض الانخفاض بباقي المناطق.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين العرائش وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

كلمات دلالية المغرب بيئة طقس مناخ

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة وتحذيرات من الرياح والأتربة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى 38 درجة بالفيوم
  • تصل إلى 45 درجة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس السبت 29 يونيو 2024
  • تغير مفاجئ بحالة الطقس.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة
  • ارتفاع في درجات الحرارة واضطراب في حركة الملاحة بالإسكندرية
  • عاجل- طقس شديد الحرارة والقاهرة تُسجل 39 درجة..حالة الطقس غدًا الجمعة ٢٨ يونيو
  • يوجد معادلات رياضية.. الأرصاد تشرح معنى مصطلح الحرارة المحسوسة
  • طقس الخميس.. شديد الحرارة نهارا والعظمى 39 درجة بالفيوم
  • طقس الخميس: حار مع أمطار متفرقة
  • حار نهارًا.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 27 يونيو 2024