صدى البلد:
2024-10-03@12:02:32 GMT

نجلة الراحلة رجاء الجداوي تبكي على الهواء| شاهد

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

حلت أميرة مختار، نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي ضيفة ببرنامج “صباح الورد”، المذاع عبر فضائية “تن”، اليوم الأربعاء، للحديث عن كواليس عالم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي تعد واحدة من قامات الفن المصري.
 

وعرض البرنامج خلال الحوار فيديو تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حيث تأثرت نجلتها وبكت عندما رأت والدتها.


 

وفي السياق، كشفت أميرة مختار، نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجدوي ، أصعب موقف مر عليها مع والدتها، قائلة إن علاقتها بوالدتها كانت قوية جدًا وأنها كانت تهتم بكافة التفاصيل الخاصة بها.

وأضافت أن والدتها دائمًا كانت تهتم بالسلوكيات والدراسة، مؤكدة أنها لا تتذكر موقفًا قاسيًا من والدتها، معقبة: “ كان مستوايا في الدراسة نزل شوية في مرحلة الإعدادي وكانت بتلومني ولكن مش بشدة”.

وتابعت نجلة الفنانة الراحلة رجاء الجدوي، :" معندناش ضرب في التربية ولكن في صحوبية وتفهم"، متابعة: “الصداقة والثقة أساسا ولكن الأم لازم تكون خط الدفاع الأول عن أولادها لمرحلة عمرية معينة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رجاء الجداوي أميرة مختار الرئيس عبد الفتاح السيسي الراحلة رجاء الجداوی الفنانة الراحلة رجاء

إقرأ أيضاً:

من هي الاعلامية السورية صفاء الأحمد؟..اغتالتها الغارات الإسرائيلية

تصدر اسم الاعلامية السورية صفاء الأحمد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا والعالم العربي، بعدما اغتالتها غارات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في دمشق، فجر اليوم الثلاثاء، وكان آخر ماكتبته صفاء الأحمد عبر حسابها الرسمي بفيس بوك، “أصوات قوية تسمع في سماء دمشق”.

استشهاد الاعلامية صفاء الأحمد

فارقت المذيعة السورية المعروفة صفاء أحمد الحياة، إثر غارة نفذتها مقاتلات إسرائيلية على منطقة "المزة" وسط العاصمة دمشق، فجر الثلاثاء.

ونعت وسائل إعلام سورية رسمية المذيعة الراحلة، وقال التلفزيون السوري في بيان رسمي: "الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تزف المذيعة القديرة صفاء أحمد شهيدة إثر العدوان الإسرائيلي الغادر الذي تعرضت له العاصمة دمشق".

من هي صفاء الأحمد؟

وتخرجت صفاء أحمد إعلامية سورية، من ‏كلية الآداب والعلوم الإنسانية في ‏جامعة "البعث" بمحافظة حمص عام 2000.

وتعد الراحلة مقدمة برامج حوارية ومدربة لفن التقديم التلفزيوني، وتعمل في القناة الرسمية للبلاد.

وفي المرحلة الثانية من دراستها لتخصص الأدب الإنجليزي، تم اختيارها ضمن مسابقة لانتقاء مذيعات في تخصصات مختلفة، نظمتها وزارة الإعلام السورية.

ومن أبرز البرامج التي قدمتها الراحلة "رسالة حمص" و"رسالة حماه" و"في أروقة المحاكم" و"صباح سوري"، بالإضافة إلى برامج أخرى تناولت مواضيع اجتماعية وثقافية متنوعة.

واشتهرت صفاء، حسب مختصين، بأسلوبها المتميز في تقديم البرامج والحوار، مع تركيزها على إبراز قوة الإعلام في توجيه الرأي العام.

وبرزت صفاء أحمد كناقدة للوضع الإعلامي في سوريا والعالم العربي، حيث أكدت في أكثر من مقابلة ومقال أنها ترى أن الإعلام مسّير إلى حد كبير، ويتبع أجندات معينة، وهو ما يجعل من الصعب تحقيق إعلام حّر ومستقل.

وانتقدت الراحلة بشدة الأوضاع الإعلامية الحالية، مثل تهميش دور المذيعات وإلقاء اللوم عليهن في بعض القضايا الإعلامية، مما يعكس تحديات المهنة في الظروف الحالية.

غارات جوية على دمشق

وتحدثت المصادر عن حريق في محيط منطقة المزة إثر غارة إسرائيلية.

وقالت وكالة "سانا" السورية، إن الدفاعات الجوية اعترضت "أهدافا معادية" في محيط العاصمة السورية.

مقالات مشابهة

  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • الفرنسية آن باريلود تكشف سر آلان ديلون: حياته كانت صعبة ومليئة بالفوضى
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»
  • هنا الزاهد تبكي بسبب أحمد حاتم.. والأخير: مش ناقص اكتئاب
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • من هي الاعلامية السورية صفاء الأحمد؟..اغتالتها الغارات الإسرائيلية
  • إجازة المصيف كشفت ألاعيب الزوج.. «رجاء» تطلب الطلاق بعد 20 عاما