بحث المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبد الله بن عبد العزيز الربيعة أمس الثلاثاء، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بالشؤون الإغاثية والإنسانية، مع نائب وزير الخارجية للشؤون القنصلية والهجرة لجمهورية هندوراس أنطونيو غارسيا.

حضر اللقاء الذي عُقد في تيغوسيغالبا عاصمة هندوراس،، وزير الدولة لدى جمهورية هندرواس رودولفو باستور دي ماريا، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية (غير المقيم) لدى جمهورية هندوراس هيثم بن حسن المالكي.

أخبار متعلقة بالتفصيل.. تعديلات في شروط إنشاء الجمعيات والمؤسسات الأهلية"السجن والغرامة" عقوبة التحرش في مكان العمل أو الدراسةالدور النبيل للمملكة

ونوه أنطونيو غارسيا بالدور النبيل للمملكة العربية السعودية في ميدان العمل الإنساني، مشيدًا بالصدى الدولي الإيجابي للمركز، وعمله الاحترافي لنجدة المتضررين والمحتاجين في أنحاء العالم، والاطلاع على الاحتياجات الانسانية الملحة التى تواجه جمهورية هندوراس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس هندوراس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

إقرأ أيضاً:

«العابد» يبحث سبل تطوير آليات «مكاتب العمل»

التقى وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية، علي العابد الرضا، مع خالد علي عمر العربي، مدير مكتب العمل في “بنت بية”، وعبد الفتاح علي عبد الفتاح، مدير مكتب العمل في “الغريفة”.

وناقش الوزير خلال اللقاء، “القضايا المتعلقة بتحسين وتطوير آليات العمل في المكاتب، وسُبل تعزيز التعاون بين الوزارة والمكاتب المختلفة، بهدف الارتقاء بمستوى الخِدْمَات المقدمة للمواطنين”.

وأكد العابد، “على أهمية تفعيل التواصل المستمر بين الوزارة ومكاتب العمل بالمناطق، لضمان تحقيق أفضل النتائج”، مؤكدًا “سعي الوزارة لتذليل كافة العقبات التي تواجه المكاتب، وتوفير الدعم اللازم لها للقيام بواجباتها على أكمل وجه”.

كما بحث الوزير، “سُبل تطوير البرامج التدريبية والتأهيلية التي تقدمها الوزارة، وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلي من الكوادر المؤهلة، والمساهمة في الحد من البطالة ورفع مستوى الكفاءة المهنية للعمالة الوطنية”.

من جهته، أشاد مديري المكاتب، “بجهود الوزارة ودعمها المستمر للمكاتب، مؤكدين استعدادهم الكامل للتعاون والعمل على تنفيذ السياسات والخطط التي تضعها الوزارة لتحقيق الأهداف المنشودة”.

وزير العمل والتأهيل يبحث سبل تطوير آليات العمل مع مديري مكاتب بنت بية والغريفة طرابلس| 1 يوليو 2024 التقى معالي وزير…

تم النشر بواسطة ‏وزارة العمل والتأهيل – ليبيا‏ في الاثنين، ١ يوليو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإستوني
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية إستونيا ويوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • من هو السفير بدر عبد العاطي؟.. أول وزير خارجية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية (بروفايل)
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات في إستونيا
  • نائب وزير الخارجية يبحث التطورات الإقليمية والدولية مع نظيره الصيني
  • «العابد» يبحث سبل تطوير آليات «مكاتب العمل»
  • تعزيز العلاقات مع بنجلاديش
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره في بنغلاديش تعزيز العلاقات الثنائية
  • وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية بنغلاديش ويعقدان الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين
  • عقدا الجولة الثانية من المشاورات السياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يستقبل نظيره البنغلاديشي