أعلنت وزارة الشباب والرياضة، انضمام اللاعب باشا محمد باشا، والذي لعب لدوري مراكز الشباب من خلال لمركز شباب كوم الضبع بمحافظة قنا، إلي المنتخب الأوليمبي بقيادة الفني ميكالي، في مباراتي روسيا الودية.

وضمت قائمة المنتخب الأوليمبي في حراسة المرمى في مباراتي روسيا، حمزة علاء، على محمد سيحا، محمد أحمد السيد، إلي جانب لاعب دوري مراكز الشباب باشا محمد باشا، الذي يلعب لمدة أربع سنوات متواصلة بدوري مراكز الشباب.

ويُعد باشا محمد باشا مواليد ٢٠٠١ "حارس المرمى" أحد المُصعدين من دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة، والذي يُنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز، بالتعاون مع توتال انرجيز.

في سياق ذلك، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، علي دور دوري مراكز الشباب في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلاً عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

وأبدى اللاعب سعادته بالتواجد في قائمة منتخب مصر الأولمبي، وباهتمام الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بعناصر من الدرجة الثانية، متوجهًا بالشكر لوزارة الشباب والرياضة، التي تنظم وترعي دوري مراكز الشباب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد السيد الإدارة المركزية اكتشاف الموهوبين الجهاز الفنى الدرجة الثانية الجهاز الفني للمنتخب الهيئات الشبابية الشباب والرياضة المنتخبات الوطنية المنتخب الاوليمبى النسخة التاسعة المنتخب الاول المشاركة الفعالة ة الشباب والرياضة توتال إنرجيز توتال إنرجي بمحافظة قنا دوری مراکز الشباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: سنعلن نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت.. والمخطئ سيحاسب

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تقوم بدورها إزاء الأزمات التي تحدث سواء بالنقاش أو التفاوض أو التحقيق، مشيرًا إلى أن هذا ما حدث في ملابسات أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت.

واقعة أحمد رفعت

وأوضح «صبحي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «سي بي سي»، تقديم الإعلامية «قصواء الخلالي»، أن ما قامت به الدولة سواء وزارة الصحة أو الشباب والرياضة أو حتى نادي فيوتشر بعد سقوط أحمد رفعت خلال المبارة كان دور سريع جدا وقوي.

وتابع: «لكن نحن عند الحالة الأخيرة، عندما خرج وتحدث عن أزمة نفسية مر بها، كان يجب أن يكون لنا دور من خلال التحقيق في سفر اللاعب للخارج، وسنعلن للرأي العام نتائجه بشكل شفاف، مشددًا على أنه ستتم محاسبة المخطئ في أزمة سفر أحمد رفعت للخارج بعد انتهاء التحقيقات حال وجود إدانة».

مقالات مشابهة

  • محمد الشاذلي: الوزارة ليست المسئولة عن سفر اللاعبين بالخارج ولا بد من تصريح التجنيد
  • وزير الرياضة: سنعلن نتائج التحقيق في أزمة أحمد رفعت.. والمخطئ سيحاسب
  • وزير الرياضة: ستتم محاسبة المخطئ في أزمة أحمد رفعت
  • وكيل «رياضة كفر الشيخ» يبحث استعدادات مراكز الشباب لانطلاق مبادرات الصيف
  • وزارة الرياضة تكشف ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت في بيان رسمي
  • منتخب مراكز شباب بني سويف يتأهل للدور قبل النهائي بدوري كرة الجمهورية
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر بالجيزة
  • وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • حصاد مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 2023 - 2024