دعا نائب رئيس الوزراء الروسي دميتري تشيرنيشينكو فرق الأندية من جميع أنحاء العالم للمشاركة في "ألعاب المستقبل 2024" في قازان.

وقال:"أود أن أشير إلى أن الحكومة، نيابة عن (الرئيس الروسي فلاديمير بوتين)، ستواصل إنشاء مسابقات دولية بأشكال جديدة، على أسس ومبادئ العدالة والمنافسة الشريفة، وندعو فرق الأندية من جميع أنحاء العالم إلى "ألعاب المستقبل".

وشدد تشيرنيشينكو على أن "ألعاب المستقبل" هي تطور روسي حصري عند تقاطع الرياضة وتكنولوجيا المعلومات والعلوم، والذي يشارك فيه رياضيون من 38 دولة.

وتابع: "كما أشار رئيسنا (فلاديمير بوتين)، فإن الرياضات الإلكترونية تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويحتل الرياضيون الروس مناصب قيادية".

وأكد نائب رئيس الحكومة الروسية على أن الدعم رفيع المستوى له أهمية أساسية هنا.

إقرأ المزيد بوتين يدعو فرق الدول المشاركة في قمة "بريكس" إلى "ألعاب المستقبل" في قازان

وستقام البطولة المتعددة الرياضات "ألعاب المستقبل"، في قازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية، في الفترة من 23 فبراير إلى 2 مارس 2024، وتم التوقيع على اتفاقية تنظيمها في يونيو 2022 في منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي الدولي.

و"ألعاب المستقبل" هي بطولة دولية في 16 تخصصا مختلطا، وتجمع بين الرياضات الإلكترونية والرياضات التقليدية وألعاب الفيديو وبطولات الواقع الافتراضي والواقع المعزز، فضلا عن مباريات كرة القدم التقليدية وكرة السلة والهوكي ومباريات فنون القتال المختلطة، كل ذلك في منصة واحدة.

يذكر أنه في وقت سابق، دعا الرئيس الروسي بوتين خلال مشاركته عبر تقنية الفيديو في قمة "بريكس" بصيغتها الـ15، فرق الدول المشاركة في القمة إلى "ألعاب المستقبل 2024" المقررة في قازان.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تكنولوجيا فلاديمير بوتين قازان كرة السلة هوكي الجليد جمیع أنحاء العالم ألعاب المستقبل فی قازان

إقرأ أيضاً:

نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية

إصابات عديدة قد يتعرض لها الصغار، بسبب الألعاب المهداة من الوالدين إذ إنها قد تكون غير آمنة بشكل كامل عليهم، لذلك يجب الاهتمام بكل ما يشترونه من أدوات تسلية خاصة بصغارهم، ونقدم مجموعة من النصائح للوالدين لاتباعها عند الشراء.

نصائح لاختيار الألعاب الآمنة

في سن الحضانة أو السنوات الأولى يجب شراء الألعاب التي لا تعرضهم إلى الخطر، وتتمثل هذه النصائح في الآتي، بحسب ما قدم موقع kidshealth العالمي:

شراء الألعاب المصنوعة من القماش. شراء الألعاب المحشوة القابلة للغسل. شراء الألعاب المطلية بطلاء خالٍ من الرصاص، إذ أنه من المهم ألا تحمل الألعاب أي مواد سامة. الابتعاد عن الألعاب القديمة الغير حاملة لمعايير السلامة اللازمة. اختيار الألعاب ذات الصوت المنخفض حتى لا تؤي أذنيه. فحص الألعاب بانتظام للتأكد من أنها صالحة للاستعمال. التأكد من أن اللعبة المختارة غير قابلة للكسر. التأكد من أن اللعبة غير قابلة للمضغ. يمكن استخدام معظم الألعاب التي يصبح الطفل فيها قادرًا على الجلوس وحده ليلعب بها.

محاذير ابتعد عنها

كما أنه يجب الانتباه للتالي حتى لا تؤثر على صحتهم أو تسبب لهم الحوادث:

لا ينبغي أن تعطي لهم ألعاب قابلة لأن تصدأ، لأنها تؤثر على رئتهم أو على جلدهم. لا ينبغي إعطاء الطفل الأسلحة الهوائية مثل مسدسات الخرز، حتى لا يؤذوا أنفسهم. يجب عليك التخلص من الألعاب المكسورة أو تصليحها على الفور. عدم تركلهم الأقلام أو الألعاب التي تحتوي على أدوات حادة. يجب قراءة إرشادات الشركة المصنعة للعبة.

مقالات مشابهة

  • تراجع الديمقراطية للعام الثامن على التوالي في جميع أنحاء العالم وفقاً لبحث
  • بوتين يأمر بجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بـ1.5 مليون جندي
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • جامعة الزقازيق تشارك بفريقين في المعسكر الختامي للفرق الطلابية المبتكرة لبرنامج Gen-Z
  • أول من قرأ القرآن في البيت الأبيض.. معلومات عن الشيخ الحصري في ذكرى ميلاده
  • وصول جميع المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • الشنيف‬⁩: رسالة ⁧‫الاتحاد‬⁩ للفرق إذا تهاجمني بتاكل بالخمسة والستة .. فيديو
  • نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية
  • حملة ترامب تصدر بيانًا بعد إطلاق نار بالقرب من موقع المرشح الجمهوري
  • الرئيس الجزائري يدعو قادة العالم للانضمام إلى ميثاق المستقبل