سبب تصدر داليا شوقي للتريند - من هي داليا شوقي  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل هائل بعد تصدر داليا شوقي عناوين البحث الرئيسية  ، وشهدت معدلات البحث على الإنترنت ارتفاعًا كبيرًا بخصوص داليا شوقي ، شغلت  هذه النجمة البارزة التي دور البطولة في مسلسل "سفاح الجيزة

  تجمعت التعليقات والآراء المتباينة من قبل الجمهور ورواد منصات التواصل حول أداء داليا شوقي والموضوعات التي تناولها المسلسل، وهو ما أدى إلى  تصدر داليا شوقي للتريند  وأثر ذلك التريند  نقاشات حادة بين  داليا شوقي والمتابعين حول عدة مشاهدة من مسلسل  سفاح الجيزة .

 

ونقدم لم عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع سبب تصدر داليا شوقي للتريند و من هي داليا شوقي ؟ و مشهد مفاجئ للفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة و ردة فعل داليا شوقي على المشهد .

سبب تصدر داليا شوقي للتريند

ردت الفنانة الشابة داليا شوقي لأول مرة  ما سبب  تصدرها الترندعلى  موقع «X»  تويتر سابقاً، بسبب السخرية من مشاهدها في الحلقة الأخيرة من مسلسل «سفاح الجيزة»، وبكائها بطريقة وصفها البعض بـ«المفتعلة»، بعد معرفة حقيقة زوجها السفاح، ويجسد شخصيته «أحمد فهمي»، وكواليس خطفه لشقيقتها «ركين سعد»، وأكدت داليا أنها لا تهتم بتقييم رواد السوشيال ميديا.

 يعكس  التفاعل الواسع في سبب تصدر داليا شوقي للتريند على مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة ، وذلك  عبرتأثير المسلسل وقدرته على استحضار القضايا الاجتماعية والجريمة في الواقع المصري والعربي بشكل عامن حيث  تجمع النجمة داليا شوقي بين المشجعين والمنتقدين، وظلت محط اهتمام الجمهور بعد أداءها المؤثر في هذا الدور الصعب. 

مشهد مفاجئ للفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة

  مشهد الفنانة داليا شوقي في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي تعرضت فيه لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتمثل في وجودها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة. حيث أبلغها الأخير بأنهم اكتشفوا وجود شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان زوجها محيي يختطفها، وكان هناك شك بوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

داليا شوقي تعقب ...

وقالت داليا شوقي، خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»: «السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، هي وسيلة التواصل مع العالم الخارجي  ، مضيفةً قائلة: «ومن رأيي ما ينفعش دايماً نسمع للعالم الخارجي؛ لأن في حاجات كتير ساعات بتبقى مش مظبوطة ومتسلطة وشخصية من غير مشاهدة العمل، بسمع رأي المقربين مني، وناس متأكدة من صراحتهم 100% وصناع الأعمال».

شاهد.. رد #داليا_شوقي على منتقديها بعد تعرضها للسخرية بسبب #سفاح_الجيزة #الكلام_على_ايه pic.twitter.com/a3S8hkVyrn

— الكلام على إيه (@Elkalam3alaeih) September 12, 2023

أشارت داليا شوقي إلى أنها تلقت نصيحة من بطل العمل أحمد فهمي حول طريقة التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: «من الحاجات اللي بيقولها لي أحمد فهمي مينفعش تبني نجاحك ع السوشيال ميديا، النجاح البني آدم بيبقى حاسه، إنك عملت اللي عليك وماشي مع رؤية المخرج والمؤلفين يبقى إنت كده صح» .

هجوم على داليا شوقي بسبب سفاح الجيزة

أصبحت داليا شوقي محط اهتمام رواد منصات التواصل الاجتماعي منذ عرض المشهد، ، حيث تعرضت لانتقادات وسخرية وتطاول من قبل البعض ، وقد كتب أحد الجمهور بسخرية عن المشهد قائلاً: "مشهد داليا شوقي في سفاح الجيزة أحسن مشهد كوميدي في 2023".

 داليا شوقي ويكبيديا

ونعرض لكم التفاصيل الكافية حول شخصية الفنانة داليا شوقي ومن هي داليا شوقي ؟ 

1-ولدت داليا شوقي في 26 نوفمبر عام 1994،حيث أنها تبلغ من العمر 28 عاما.

2-اهتمت بالفن في سن مبكرة حيث درست التسويق والمسرح بالجامعة الامريكية بالقاهرة.

3-بدأت مشوارها الفني من خلال مسرح الجامعة  وقدمت العديد من العروض المسرحية على مسرح الهناجر ومسرح الهوسابير أبرزها مثل مسرحية"دقة بدقة"للأديب الإنجليزي شكسبير.

4-شاركت عقب تخرجها في فيلم قصير بعنوان"مكتوب".

5-بدأت مسيرتها الحقيقية في مشوار الفن عام 2018 حين شاركت في مسلسل"كأنه إمبارح"لتكون بداية لإنطلاقها الحقيقي.

6-شاركت في العديد من الاعمال الفنية المختلفة الدرامية والسينمائية مثل فيلم توأم روحي،مسلسل خارج السيطرة الذي تم عرضه عبر منصة شاهد عام 2021،مسلسل البحث عن علا  الذي تم عرضه عبر منصة نتفليكس عام 2022.

7-من أبرز أعمالها السينمائية فيلم ميكروباص،توأم روحي،مكتوب.

8-من أبرز أعمالها الدرامية مسلسل أحلام سعيدة،العائدون،خارج السيطرة،النهاية،قوت القلوب،كأنه إمبارح،

9-شاركت في مسرحية كوكو شانيل بدور خطيبة كابيل والتي تم عرضها عام 2021.

تصاعدت النقاشات حول العمل الفني ودوره في تسليط الضوء على مشكلات المجتمع، مما جعل المسلسل وأداء داليا شوقي محور اهتمام للعديد من الأفراد ومحبي الدراما في الوطن العربي.

 هذا وقد قدمنا لكم  عبر وكالة سوا الاخبارية حول موضوع سبب تصدر داليا شوقي للتريند و من هي داليا شوقي ؟ و مشهد مفاجئ للفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة و ردة فعل داليا شوقي على المشهد .

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: دالیا شوقی فی سفاح الجیزة مواقع التواصل الاجتماعی دالیا شوقی

إقرأ أيضاً:

تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام

قالت الفنانة داليا البحيري، ان خبر اعتزال الزعيم عادل إمام الفن لم يزعجها، لافتة إلى أنه يجب ان يستمتع بحياته الشخصية مع عائلته.

داليا البحيري : اعتزال عادل إمام خسارة كبيرة

وأكدت داليا البحيري، خلال تصريحات تلفزيونية : "لم يزعجني خبر اعتزال الزعيم عادل إمام لأنه قدم كتير للفن وأنا حاسه أنه لازم يرتاح ويستمتع بحياته".

وتابعت : "أكيد هيوحشني وهيوحش كل الناس وخسارة كبيرة أنه يعتزل لكنه موجود بأعماله، ولازم ياخد وقت مع عيلته وأحفاده ويستمتع بحياته".

داليا البحيري: رفضت أعمال للحفاظ على تاريخي 

وعن أعمالها قالت  : "ابتعدت لفترة عن السينما ولكن عودت بفيلم أولاد حريم كريم، وأحرص على اختيار الأعمال التي أقدمها إذا وجدت أن العمل يحتوي على عناصر مُشجعة ومكتملة.

وأضافت : " ولكن هناك أعمال كانت تعرض علي في السنوات الماضية كنت أخشى تقديمها من أجل الحفاظ على تاريخي.

تكريم داليا البحيري بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون 


وكان كرم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، الفنانة داليا البحيري، ضمن فعاليات الدورة الـ 24 والمقامة في مدينة قرطاج التونسية.

مقالات مشابهة

  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • دار سعاد الصباح للثقافة تصدر الكتاب الفائز بمسابقة عبدالله المبارك للإبداع “مواقع التواصل الاجتماعي”
  • تعرف على سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل