أعلنت شركة ريدان الغذائية دعوة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة في تمام الساعة 07:30 مساءً، يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2023م الموافق 25 ربيع الأول 1445هـ.

وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة «تداول» أنه يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح وللمساهم الحق في مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية وتوجيه الأسئلة.

وأشارت إلى أنه وفقاً للمادة 35 من النظام الاساسي للشركة، يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

وأوضحت أن جدول أعمال الجمعية يشمل:

1. التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي النظامي للشركة البالغ قدره (27,413,798) ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2022م إلى حساب الأرباح المبقاة.

2. التصويت على صرف مبلغ (1,197,945) ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة )الحالي( عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022م.

3. التصويت على صرف مبلغ (746,959) ريال مكافأة لأعضاء اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة (الحالي) عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022م

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة الواحدة صباحاً من يوم الجمعة تاريخ 21 ربيع الأول 1445هـ الموافق 06 اكتوبر 2023م وحتى انتهاء وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي:

https://www.tadawulaty.com.sa/

وأوضحت الشركة أن احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما أن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اجتماع الجمعیة العامة التصویت على

إقرأ أيضاً:

الناظوري والحداد يلتقيان مايكل لانجلي قائد “افريكوم” على هامش اجتماع بوتسوانا

ليبيا – حضر الفريق أول عبدالرازق الناظوري رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية والفريق أول محمد الحداد رئيس أركان الرئاسي وعدد من قادة وزراء الدفاع للدول الأفريقية الاجتماع الذي استضافته جمهورية بوتسوانا في عاصمتها جابورون.

ويأتي ذلك بدعوة من قائد القيادة العسكرية الأمريكية في أفريقيا الجنرال مايكل لانجلي.

ومن أهم نقاط جدول أعمال الاجتماع بحسب المكتب الاعلامي التابع للقيادة العامة تشجيع الشركات وتعزيز التعاون نحو مواجهة التحديات المشتركة في مجال الأمن والاستقرار وزيادة التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية .

  

مقالات مشابهة

  • «الصقر للتأمين»  تقر زيادة رأس المال بأسهم حقوق أولوية بـ160 مليون ريال
  • تكاليف حرب غزة تثير خلافا إسرائيليا بشأن استغلال الأرباح المحتجزة للشركات
  • الامتناع عن التصويت يضع الاتحاد الأوروبي في ورطة.. وميلوني تدعو لطريق مختلف
  • الناظوري والحداد يلتقيان مايكل لانجلي قائد “افريكوم” على هامش اجتماع بوتسوانا
  • اجتماع مشترك رفيع المستوى لإيجاد آلية ضريبية على المنتجات النفطية
  • اجتماع وزاري لتحديد آلية ضريبية للمنتجات النفطية
  • «توبي» تقرر زيادة رأس المال 100% بأسهم منحة
  • اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن