أعلنت شركة قمة السعودية للتجارة دعوة مساهميها للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول)، والذي سيعقد في تمام الساعة 19:30 يوم الأحد 23/03/1445هـ الموافق 08/10/ 2023م عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منظومة تداولاتي.

وأوضحت في بيان عبر منصة «تداول» أن حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز ايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.

وأشارت إلى أن اجتماع الجمعية العامة غير العادية يكون صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف (50%) رأس المال على الأقل حسب الأوضاع المنصوص عليها في المادة (35) من نظام الأساس. وإذا لم يتوفر هذا النصاب اللازم لعقده، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لعقد الاجتماع الأول، وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

ويحق فقط للمساهمين المسجلين في خدمة تداولاتي (www.tadawulaty.com.sa) التصويت إلكترونياً على بنود جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة الغير عادية والذي سيبدأ بتاريخ 20-03-1445 هـ الموافق 05-10-2023 الساعة 01:00 صباحاً وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية بتاريخ 23-03-1445 هـ الموافق 08-10-2023 ، علماً بأن التسجيل في خدمة تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين المقيدين في ذلك التاريخ.

وأوضحت الشركة أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: اجتماع الجمعیة العامة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يشكر وزير العدل لحرصه على حضور الجلسات العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الشكر والتقدير، للمستشار عمر مروان وزير العدل خلال جلسة المجلس المنعقدة- اليوم الأربعاء - لمناقشة مشروع القانون المُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون المرافعات المدنية والتجارية، وذلك لحرصه الشديد على حضور جلسات المجلس، قائلا: “نرحب بالسيد وزير العدل في الجلسة العامة للمجلس فسيادته من أكثر الوزراء مواظبة في حضور الجلسات”.

بدوره عقب المستشار عمر مروان وزير العدل، قائلا :"يشرفني أن أكون تحت قبة المجلس في وجود سيادتكم".

مقالات مشابهة

  • الجمعية الفلكية: منظر جميل مبهج منتظر بسماء المملكة في المساء
  • السعودية تعلن ضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدرة
  • رئيس مجلس النواب يشكر وزير العدل لحرصه على حضور الجلسات العامة
  • الناظوري والحداد يلتقيان مايكل لانجلي قائد “افريكوم” على هامش اجتماع بوتسوانا
  • اجتماع مشترك رفيع المستوى لإيجاد آلية ضريبية على المنتجات النفطية
  • اجتماع وزاري لتحديد آلية ضريبية للمنتجات النفطية
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • الحكومة اليمنية تعلن رفض دعوة أممية للتفاوض مع الحوثيين في مسقط العمانية
  • أقوى موقف.. الحكومة تعلن رسميا رفض دعوة من المبعوث الأممي لجولة مفاوضات جديدة مع الحوثيين بعمان حول الأسرى والاقتصاد
  • عاجل| العاهل الأردني وماكرون يجددان دعوة المجتمع الدولي لزيادة المساعدات الإنسانية لغزة