سرايا - اندلع حريق في مصنع للسفن بهجوم صاروخي أوكراني على مدينة "سيفاستوبول" بالقرم، ما أدى إلى إصابة 24 شخصا، وفق ما أفادت السلطات الروسية اليوم الأربعاء.

وبحسب وكالة أنباء "تاس" الروسية، ذكر حاكم سيفاستوبول، ميخائيل رازفوجايف، عبر "تلغرام"، أن المدينة تعرضت فجر اليوم لهجوم صاروخي تصدت له الدفاعات الجوية الروسية وأن حريقا اندلع في الجزء الجنوبي لمصنع "سيفاستوبول" للسفن.



وأشار الى أن الهجوم أسفر عن إصابة 24 شخصا، بينهم 4 في حالة متوسطة الخطورة بحسب المعلومات الأولية.
وذكرت تقارير إعلامية أنه تم إسقاط عدد من الأهداف في أجواء المنطقة الساحلية للمدينة وسمع دوي نحو عشرة انفجارات، وتواصل السلطات الروسية مراقبة الوضع الجوي فوق المدينة.

وبدأت روسيا في الرابع والعشرين من شباط 2022 ما أسمته "عملية عسكرية خاصة" في أوكرانيا، ولا تزال مستمرة، دون ظهور بوادر على قرب انتهائها في ظل التباعد الكبير في مواقف طرفي الصراع، ودخول أطراف دولية أخرى على خط الأزمة.
 
إقرأ أيضاً : بوش يكشف كيف نجا من وجبة قدمها له قائد فاغنر عام 2008إقرأ أيضاً : العالم الهولندي يحذر من زلزال عنيف وتسونامي خلال أيام .. ويحدد المكانإقرأ أيضاً : السودان: انهيار 50 منزلا في ولاية نهر النيل بسبب غزارة الأمطار 
 
 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ

شهدت منطقة كوبري الخمار، بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، إصابة 11 شخصا بإصابات مختلفة، لتصادم سيارة ميكروباص بتريلا، ليجري نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج والفحوصات الطبية اللازمة.

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل "تريلا" ، بالقرب من كوبري الخمار بدائرة المركز.

ونتج عن الحادث إصابة كل من أماني نشأت صلاح، 18 عاما، مصابة باشتباه كسر بالفخد الأيسر، إسراء خالد السيد، 18 عاما، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمني، سهر حمدي محمد عبد الله، 25 عاما، مصابة باشتباه كسر بالأنف، إبراهيم محمد إسماعيل، 76 عاما، مصاب بكسر بالضلوع، هانم محمد سعد الدين، 47 عاما، مصاب باشتباه كسر بالزراع الأيسر.

كما أصيبت في الحادث شروق حسن القماش 18 عاما، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، وأصيبت أيضًا شروق حسن محمد أحمد، 19 عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد محمود يوسف، 38 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وريم عادل زيدان، 37 عاما، مصاب بجرح قطعي بالجبهة، وأصيب محمد علي عبد الرحمن، 30 عاما بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، ومحمد حسن الحايس، 24 عاما، مصاب بجرح في الوجه.







مقالات مشابهة

  • السلطات الكويتية تسحب جنسية 133 شخصاً بينهم متهم إرهابي هارب في إيران
  • ألحقت ضررا بمنشآت الطاقة.. روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • وزارة الطوارئ الروسية تعيد من بيروت 60 مواطنا روسيا
  • إصابة 16 شخصا في حادث إنقلاب سيارة بالمنيا
  • بينهم 11 طفلا.. إصابة 16 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • روسيا تشن هجوما كبيرا بطائرات مسيرة على أوكرانيا
  • روسيا: إسرائيل لن تسمح للأمم المتحدة بلعب أي دور في تسوية صراع الشرق الأوسط
  • إصابة 11 شخصا فى حادث تصادم بكفر الشيخ
  • معظمهم أطفال.. مقتل 22 شخصًا إثر حادث حافلة مدرسية في تايلاند