صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@07:17:43 GMT

الشارقة ومليحة إلى نهائي كأس اليد

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

 
رضا سليم (دبي) 

أخبار ذات صلة برعاية حاكم الشارقة.. انطلاق فعاليات اليوم الأول من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 25% من مدارس وحضانات الشارقة الخاصة «خضراء»


تأهل الشارقة ومليحة إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة اليد، باكورة مسابقات الرجال، بعد تصدرهما قمة المجموعتين الأولى والثانية، وتقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل، بصالة محايدة تحددها لجنة المسابقات.


وجاء تأهل الشارقة، بعدما تصدر المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، من دون تعادل أو خسارة، بعد فوزه الأخير على دبا الحصن 33-16، في اللقاء الذي أُقيم بصالة «الملك»، وانتهى الشوط الأول لمصلحة الشارقة 19-10.
فيما نجح شباب الأهلي، في الفوز على الوصل 28-20 في المباراة التي جرت بصالة «الإمبراطور»، وانتهى الشوط الأول بتقدم «الفرسان» 14-8، ورغم الفوز الثاني لشباب الأهلي، واحتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، إلا أن خسارته في الجولة الأولى من الشارقة، حرمته من الوصول إلى النهائي، حيث يتأهل الأول فقط من كل مجموعة، وجاء دبا الحصن في المركز الثالث «5 نقاط»، والوصل الأخير «3 نقاط».
وتأهل مليحة بقيادة المدرب المصري وليد عبدالكافي إلى النهائي، بعد تصدره قمة المجموعة الثانية «8 نقاط»، وبفارق الأهداف عن الجزيرة، وشهدت المجموعة منافسة قوية على القمة، حتى الجولة الثالثة والأخيرة، حيث نجح مليحة في الفوز على العين 30-29، في المباراة التي جرت بصالة مليحة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 14-12، في مباراة متكافئة قدم فيها العين مستوى متميزاً، وكان التعادل هو «سيد الموقف» في أغلب فترات المباراة.
وفاز الجزيرة على النصر 27-26، بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وانتهى الشوط الأول بتقدم «فخر أبوظبي» 13-12.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة اليد الشارقة مليحة دبا الحصن شباب الأهلي الوصل الجزيرة العين

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو

ساعات قليلة تفصلنا عن صداك كروي مرتقب بين منتخبي فرنسا والبرتغال، في الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

ويخوض المنتخبان الكبيران هذه المباراة بدافع قوي للفوز والتأهل إلى نصف نهائي البطولة، حيث يمتلكان سجلًا حافلاً بالإنجازات على المستوى الأوروبي.

وتشهد تشكيلة المنتخبين تواجد العديد من النجوم العالميين، مثل كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، كريستيانو رونالدو، برونو فرنانديز، وبرناردو سيلفا.


وتأهل منتخب البرتغال إلى ربع النهائي بعد تخطي نظيره منتخب سلوفينيا بركلات الترجيح حيث حقق الفوز بثلاثة أهداف بعد التعادل بدون أهداف في الوقتين الأصلي والإضافي.

في حين وصل وصيف كأس العالم 2022 إلى ربع النهائي بعد الإطاحة بمنتخب بلجيكا من ثمن النهائي حيث حقق الفوز في المباراة التي جمعتها بهدف مقابل لاشئ.

وتقام المباراة مساء غد الجمعة، الموافق 5 يوليو 2024، على ملعب “فولكسبارك” بمدينة هامبورغ الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مصر والسعودية.

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية المباراة لإمتلاكها حقوق بث مباريات يورو 2024، وسوف يتم نقل مباراة فرنسا والبرتغال على قناتي beIN Sports HD1 Max وbeIN Sports HD2 Max.

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب إسبانيا إلى نصف النهائي بفوز مثير على ألمانيا
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الأرجنتين يتقدم على الإكوادور في الشوط الأول.. فيديو
  • تشكيل الإكوادور لمواجهة الأرجنتين في ربع نهائي كوبا أمريكا
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة