المهرة(عدن الغد)خاص.

قام الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام مديرية يبعث بتدشين الدراسة في الصفوف الدراسية الجديدة المؤقتة بمدرسة العلا بوادي حول و توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب والطالبات .

وأتت الصفوف المؤقتة التي جهزت بالوسائل التعليمية والطاقة الكهربائية لتحل مشكلة نقص الصفوف الدراسية حتى يكتمل بناء  ستة صفوف مع ملحقاتها بمدرسة العلا بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانيّة وتنسيق وإشراف ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

 

 بعد ذلك عقد المدير العام إجتماع مع إدارة التربية والتعليم بالمديرية والإدارات المدرسية بمركز حول تم خلاله الاستماع لملاحظات مدراء المدارس والنقاش والتشاور لما فيه خدمة العملية التعليمية والتأكيد على المتابعة المستمرة لاستكمال المباني المدرسية في العلا والزيار كما وجه المدير العام بدعم الموازنات التشغيلية لإدارات المدارس في حول ودعم عزبة المعلمين في مدرسة الزيار ودعم إصلاح شبكة المياه الواصلة لبركة الشرب ودورات المياه بمدرسة العلا. 

من جانبه شدد مدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ حسن عبود بلبحيث على الرفع بالبديل للمعلمين المنقطعين للتعاقد معهم من إجل إستكمال الطاقم التدريسي لما من شأنه إستقرار العملية التعليمية في مدارس الوادي.

من  ناحية أخرى التقى المدير العام بأعضاء الجمعية الزراعية بوادي حول وذلك للتهيئة والتنسيق والعمل من أجل البدء في إصلاح وتأهيل الضمر والسواقي وحماية الأطيان وتسجيل العمال بتمويل الحكومة الهولندية ضمن مشروع النقد مقابل العمل  ومن المتوقع بدء العمل في عموم المديرية بداية العام القادم.

 رافق المدير العام خلال الزيارة الاستاذ حسن عبود بلبحيث مدير التربية والتعليم بالمديرية والأستاذ

ناصر صالح بالحم مدير المخازن والتجهيزات بمكتب التربية بالمديرية والاستاذ سعيد صالح باموسى مدير السكرتارية بمكتب التربية بالمديرية والمهندس أحمد باضفر مندوب  ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية والأخ جابر عبدالله باحفص ممثل ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمديرية والأستاذ  يسلم سالم باسر مدير مدرسة العلا للتعليم الأساسي والأستاذصالح سالم بابقران مدير مجمع بدر التعليمي  وجمع من المعلمين والمواطنين.

من*ناصر سالم باحكم

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يدشن مقر” البركة الخيرية”

البلاد – الدمام

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه أمس، مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام، والصندوق الوقفي الاستثماري، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس خالد الشلالي، والمدير التنفيذي سعد الأحمري وأعضاء مجلس الإدارة.

وذكرت” واس” أن سمو أمير المنطقة اطلع على الخدمات والأنشطة والفعاليات، التي تقدمها الجمعية للمستفيدين والمستفيدات، مثمنًا دور الجمعية في ما تقدمه من خدمات وبرامج وأنشطة لجميع المستفيدين لديها وتغطية احتياجاتهم، فيما استعراض منجزات جمعية البركة لعام 2023م، ثم كرم سموه الداعمين للجمعية وأعضاء مجلس الإدارة.


ونوه المهندس الشلالي بدعم ورعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة، مقدماً الشكر لسموه على تدشينه المقر الرئيس لجمعية البركة الخيرية، وكذلك الصندوق الوقفي الاستثماري. من جانبه، أكد المدير التنفيذي للجمعية أن لقاء سمو أمير المنطقة الشرقية سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة القطاع الخيري عامة، وجميع المستفيدين والمستفيدات من برامج وأنشطة الجمعية.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة نوال جواد تتفقد سير عملية امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في مديرية المنصورة
  • الدكتور الربيعة يدشن بـ«الريحانية» البرنامج التدريبي التطوعي للتمكين الاقتصادي لمتضرري الزلزال بسوريا وتركيا
  • أمير الشرقية يدشن مقر” البركة الخيرية”
  • هشام خالد يهنئ محمد عبد اللطيف بتوليه وزارة التربية والتعليم
  • التربية والتعليم تدشن البرنامج التعريفي للمنتدبين لوظيفة مدير ومساعد مدير مدرسة
  • اقتحام عسكري لمكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت لفرض مدير جديد بالقوة!
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • التربية والتعليم الخرطوم توضح حول إستئناف الدراسة لطلاب الشهادة السودانية
  • التربية تسمح للتلاميذ الراسبين بالصفوف الأربعة الأولى الابتدائية أداء امتحانات (الدور الثاني)
  • أول مدرسة من نوعها في مصر.. فتح باب التقديم لـ مدرسة صناعة الطائرات (تفاصيل)