بوابة الفجر:
2024-07-03@20:58:05 GMT

بشرى ضيفة إنجي علي في "أسرار النجوم".. غدًا

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

تحل غدًا النجمة بشري ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي المذاع علي راديو نجوم إف أم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتتحدث بشرى خلال الحلقة عن مشوارها الفني وكواليس أحدث أفلامها "أولاد حريم كريم" وعن ألبومها الجديد " حتة تالتة"، وعن مسلسلها "طبيبة شرعية"، كما ستكشف عن مفاجآت أخرى.

من هم أبطال فيلم “أولاد حريم كريم”؟ 

 

فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

ما هي آخر أغاني بشرى؟ 

 

وطرحت بشرى مؤخرًا أغنية "سلام عليكم" علي طريقة الديو مع المطرب الاوزباكستاني Azzamchik وتخطت الاغنية  حاجز ال60 مليون علي موقع "تيك توك" بعد طرحها بساعات وهو الرقم الذي يعد قياسيًا، والأغنية من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري. 

 

فيلم “ليه تعيشها لوحدك”

 

وفي سياق آخر، تقوم بشرى حاليًا بالإشراف العام على الإنتاج في أحداث فيلم "ليه تعيشها لوحدك" للنجوم خالد الصاوي وشريف منير الذي أوشك نجومه علي الانتهاء من تصويره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الصاوي خالد سرحان نجوم اف ام مصطفى قمر انجى على تيام مصطفى قمر حريم كريم اسرار النجوم برنامج أسرار النجوم فيلم أولاد حريم كريم أولاد حريم كريم طبيبة شرعية ليه تعيشها لوحدك فيلم ليه تعيشها لوحدك رنا رئيس شريف منير علا غانم أولاد حریم کریم

إقرأ أيضاً:

عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"

تعاقدت الفنانة عبير صبري على ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “ مطعم الحبايب” والذي قد بدأ تصويره الفترة الماضية 

 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.


" مطعم الحبايب " ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.

 

تستعد الفنانة عبير صبري لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك.

 

الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • ما هي أسرار الناتو التي اكتشفتها روسيا في صاروخ ATACMS الذي استولت عليه؟
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"