حائل

أعلنت شركة المياه الوطنية ممثلة بقطاعها الشمالي عن اكتمال تنفيذ المرحلة الأولى لشبكات الصرف الصحي بمخطط ضاحية الملك فهد بمدينة حائل، ويأتي ذلك بتكلفة تجاوزت (35) مليون ريال.

وأفادت الشركة بأن المشروع تضمن تنفيذ شبكات صرف صحي، وخطوط ناقلة بأقطار تتراوح من 200 مم إلى 700 مم بأطوال إجمالية بلغت 28,514 مترًا طوليًا، إلى جانب إنشاء محطتي رفع بسعة إجمالية تبلغ 54,000 متر مكعب في اليوم.

والجدير بالذكر أن ذلك يأتي ضمن المشاريع التي تنفذها شركة المياه الوطنية لزيادة نسب التغطية بالخدمات، حيث دعت عملائها بضاحية الملك فهد في مدينة حائل إلى التقدم بطلب الخدمة من خلال قنوات الشركة الرقمية، وفرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa) أو التطبيق الإلكتروني الخاص بالشركة على الهواتف الذكية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الصرف الصحي شركة المياه الوطنية ضاحية الملك فهد

إقرأ أيضاً:

بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام

الدمام

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، أمس، أعمال صيانة وتحسين وسائل السلامة المرورية وتأهيل طريق الملك فهد (الدمام الخبر السريع)، بداية من تقاطع شارع علي بن أبي طالب بالدمام إلى تقاطع طريق الملك سلمان بمحافظة الخبر.

وأوضحت الأمانة أن أعمال الصيانة تستمر 8 أيام، وستنفذ على خمس مراحل سيتم في المرحلة الأولى إغلاق الطريق الرئيس لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز من تقاطع شارع علي بن أبي طالب، باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى إغلاقاً جزئياً مع استمرار الحركة للمركبات جزئياً على الطريق الرئيس، وإغلاق الطريق كلياً من نفق طريق الأمير محمد بن فهد باتجاه الخبر وحتى إشارة الصناعية الأولى يومياً من الساعة الثانية عشر من منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً، حيث ستحول الحركة المرورية للمركبات خلال تلك الفترة إلى طريق الخدمة بطريق الملك فهد.

وأشارت أمانة الشرقية، إلى أن أعمال التطوير تأتي لأهمية الطريق كونه طريق شرياني يشهد كثافة مرورية، ورابط لمدينتي الخبر والدمام، داعيةً سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، وفي حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات (940).

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه 400 مم وربطة مع خط المياه الرئيسي الطوابق
  • لإنهاء الانقطاعات.. محافظ الجيزة: البدء في تنفيذ خط مياه بمنطقة الطوابق فيصل
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تنفيذ خط مياه ٤٠٠ مم بمنطقة الطوابق
  • لقاء جماهيري بقرية منشأة طنطاوي للتعريف بمشروع الصرف الصحي الممول من البنك الأوروبي
  • "مياه الفيوم" تعقد لقاء جماهيري بقرية منشاه طنطاوي للتعريف بمشروع الصرف الصحي
  • الأورومتوسطي: المجاعة والتعطيش من أسلحة العدو الإسرائيلي في جريمة الإبادة بغزة
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • محافظ المنيا يوجه بسرعة انتهاء أعمال ربط خط طرد شارع الصفصافة بسمالوط
  • بدء المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق