صحيفة الخليج:
2024-07-08@10:01:05 GMT

سيف بن زايد يعزي في ضحايا الفيضانات بليبيا

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

سيف بن زايد يعزي في ضحايا الفيضانات بليبيا

تقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بأحرّ التعازي إلى ليبيا الشقيقة وإلى أسر ضحايا الفيضانات والسيول.
وقال سموه عبر منصة «إكس»: «نتقدم بأحرّ التعازي إلى ليبيا الشقيقة وإلى أسر ضحايا الفيضانات والسيول، سائلين الله العليّ القدير أن يرحم من قضوا في هذه الكارثة الإنسانية الأليمة ويُلهم أهلهم الصبر والسلوان، وأن يمُنّ بعاجل الشفاء على الجرحى والمصابين، حفظ الله إخواننا في ليبيا وآمنهم من كل سوء إنه سميعٌ مجيب».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات ليبيا

إقرأ أيضاً:

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب

 


تنعي "بوابة الفجر" برئاسة تحرير الدكتور مصطفى ثابت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

"الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وتقدم الدكتور مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي بموقع جريدة الفجر، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومجلس إدارة نادي مودرن سبورت وكل العاملين به.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".

واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • توقيع عقود جديدة لإنشاء كباري حيوية في المناطق المتضررة بليبيا
  • مصرع وفقدان 23 شخصاً بسبب الفيضانات في النيبال
  • سرور: نناشد الدول الشقيقة دعم لبنان لبناء الاهراءات
  • الأهلي يقدم التعازي في أحمد رفعت
  • وزير الخارجية يُهاتف نظيره المصري
  • هكذا دمر 7 أكتوبر أسطورة القوة العسكرية الإسرائيلية التي لا تقهر وإلى الأبد
  • أستون فيلا وإشبيلية ينعيان أحمد رفعت
  • حساب نادي إشبيلية الإسباني ينعى أحمد رفعت
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • القوات البحرية تستقبل وفدًا من الأمم المتحدة