موقع 24:
2024-07-01@16:14:08 GMT

السعودية تواجه نيجيريا ومالي ودياً في البرتغال

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

السعودية تواجه نيجيريا ومالي ودياً في البرتغال

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن المنتخب الأول سيخوض مباراتين وديتين أمام نيجيريا ومالي في البرتغال خلال التوقف الدولي في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وقال الاتحاد على منصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقاً باسم تويتر "السعودية ستواجه نيجيريا في 13 أكتوبر (تشرين الأول) ومالي في 17 من الشهر ذاته على ملعب بورتيماو في البرتغال".

مباريات الأخضر الودية في شهر أكتوبر القادم ⚪????

#الأخضر_في_أكتوبر pic.twitter.com/Q2ERedCT41

— المنتخب السعودي (@SaudiNT) September 12, 2023


وسيقيم منتخب السعودية معسكراً في البرتغال ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعداداً لمنافسات كأس آسيا المقررة في قطر مطلع العام المقبل.
وخسرت السعودية ثاني تجاربها الودية خلال معسكرها في مدينة نيوكاسل الإنجليزية بهدف دون رد أمام كوريا الجنوبية الثلاثاء بعد الهزيمة أمام كوستاريكا 1-3 يوم الجمعة الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب السعودية فی البرتغال

إقرأ أيضاً:

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل العرض الذي تلقاه من تركي آل الشيخ لضمه لـ الوحدة السعودي.

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي


وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" في برنامج الكورة مع فايق الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق: "لم أكن أشغل ذهني بموضوع تحقيق الأرقام، كنت في البرتغال قبل أن أنضم للزمالك جلست 8 أشهر في المنزل بسبب مشاكل في الفيزا".

وأفاد: "عندما انضممت للزمالك خضت فترة إعداد 5 أيام فقط مع جروس".

وتابع: "خلال الـ8 أشهر كنت أتدرب في البيت، الموسم الذي عدت فيه لمصر جواز السفر تمت سرقته، وكنت قبل ذلك أسير بشكل جيد في البرتغال وكان هناك أندية كبيرة في البرتغال تريد ضمي مثل بورتو".

وأضاف: "كنت في أكاديمية gmg لمدة 7 سنوات، وذهبت لبلجيكا 3 سنوات والبرتغال عامين وكنت أريد العودة ولا أعرف كيف أعود، ثم بدأت أتأقلم على الوضع هناك".

واستطرد: "تجهزت 5 أيام مع الزمالك ولعبت أول مباراة أمام إنبي وصنعت هدفًا لكهربا، والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وجروس فاجأني بأنني سأبدًا أساسيًا، وصنعت هدفًا لحميد أحداد".

وواصل: "لقد لعبت 40 مباراة ولم أسجل هدفًا، لكن كنت أنفذ تعليمات المدير الفني لأثبت نفسي، بدايتي كانت جيدة، لكن لم أفعل شيء واللقطة الأولى تدوم عند الجماهير، خاصة أن الجماهير لم تكن تعرفني".

واختتم: "تحدث معي تركي آل الشيخ عندما كنت في البرتغال، وكان معه ممدوح عيد، وقال لي أنه يريدنس في نادي الوحدة السعودي، وقال لي أنه سيضم عواد ولاعبين آخرين، ورحبت بذلك".
 

مقالات مشابهة

  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • في دور الـ 16 لكأس أوروبا” يورو 2024”.. فرنسا في اختبار بلجيكا.. والبرتغال تواجه سلوفينيا
  • إنجلترا تواجه سويسرا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • شاهد.. سلوفاكيا تضرب إنجلترا بالهدف الأول في اليورو
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • يورو 2024.. اسبانيا تخشى مفاجآت أمم أوروبا أمام جوجيا الليلة
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • ثمن نهائي اليورو.. إيطاليا توقد نيران الثأر من سويسرا وألمانيا تواجه الدنمارك العنيدة