ساعات قليلة، وتنتهي الخدمات المصرفية المجانية التي أتاحتها البنوك منذ بداية شهر سبتمبر بمناسبة «عيدالفلاح» برعاية البنك المركزي، لدعم الشمول المالي ومن أجل تمكين جميع فئات المجتمع للحصول على هذه الخدمات.

وتنتهي الخدمات المصرفية المجانية غدا الخميس، أبرزها  فتح حسابات مجانية سواء توفير أو جارية، وفتح محفظة إلكترونية مجانية، والحصول على بطاقة «ميزة» مسبقة الدفع بدون مصاريف أو حد أدنى.

الخدمات المجانية في البنوك

بالإضافة إلى  فتح حساب شمول مالي للشركات، وفتح حساب شمول مالي للنشاط الاقتصادي مجانا، وفتح حسابات الشباب مجانا، وإصدار بطاقة الخصم الفوري مجاناً، والإعفاء من مصاريف البطاقات الائتمانية في حال الحصول على قرض شخصي أو مرابحة بالوكالة من البنك.

ويحرص البنك المركزي المصري على توفير خدمات مختلفة للعملاء، والتواجد خارج الفروع خلال المناسبات في أماكن متعددة على مستوى الجمهورية، مثل الجامعات والمدارس والنوادي والمولات وغيرها، للترويج عن المنتجات المصرفية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخدمات المصرفية البنوك المصرية عيد الفلاح البنك المركزي المصري

إقرأ أيضاً:

علاء فاروق وزير الزراعة الجديد صاحب الـ30 عاما خبرة في المجال المصرفي

بدأ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي في التغيير الوزاري الجديد، وفقا لـ«إكسترا نيوز»، عمله المصرفي عام 1982، من خلال بنك باركليز مصر، وعمل به حتى عام 2008، خلال هذه الفترة تدرج في كل القطاعات المصرفية.

معلومات عن وزير الزراعة الجديد

وفقا لمصادر حكومية مطلعة، فان السيرة الذاتية لوزير الزراعة الجديد علاء فاروق، جاءت على التالي:

في عام 2008، التحق بالبنك الأهلي المصري كمدير لمنطقة الإسكندرية، ثم انتقل للعمل بالقاهرة كنائب لرئيس قطاع الفروع، ثم رئيسا للمنتجات والتجزئة المصرفية، ثم رئيسيا لمجموعة المنتجات، وصولا لمنصب الرئيس التنفيذي المصرفية والفروع.

تولى علاء فاروق منصب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري في فبراير 2020، إذ ساهم خلال فترة توليه في دعم الجهود الحكومية بالقطاع الزراعي والمبدرة الرئاسية حياة كريمة.

كما طور «فاروق» البنك وغير هويته القديمة، فضلاً عن الدور الوطني الذي لعبه في الفترة الأخيرة من خلال تبني مبادرات وطنية شاملة.

يتمتع فاروق بأكثر من 30 عامًا من الخبرة العملية المصرفية القوية، إذ ساهم في تقديم حلول مبتكرة وصارمة للتحديات المصرفية الاستراتيجية، وتغطي خبرته مجموعة واسعة من الأعمال والصناعات، بما في ذلك التسويق والمبيعات وخدمة العملاء والاستشارات.

عمل «فاروق» على قيادة عملية تحويل البنك من متخصص في القطاع الزراعي إلى «متكامل»، يقدم خدماته للجميع، مع تحقيق دور رائد في تطوير قطاع الزراعة.

نجح البنك الزراعي المصري في عهد علاء فاروق، في تحقيق طفرة في مؤشرات نتائج الأعمال خلال العام المالي السابق، وتنفيذ الدور المطلوب منه في خدمة القطاع الزراعي والتنمية الريفية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على السيرة الذاتية لوزير الزراعة الجديد
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • علاء فاروق يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس وزيرًا للزراعة
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز
  • علاء فاروق وزير الزراعة الجديد صاحب الـ30 عاما خبرة في المجال المصرفي
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • «يوسف» طبيب يعالج المرضى غير القادرين حتى في الحج: «دعوتهم بالدنيا»
  • بنك بوبيان يُوفر خدمة “ومض” للتحويلات الفورية عبر تطبيقه للخدمات المصرفية بالتعاون مع “كي نت”
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس