أعلنت شركة مهارة عن قيام الشركة السعودية للنظم الصحية بتوقيع عقود المشروع مع إحدى الجهات الحكومية، بقيمة ثلاثة مليارات و45 مليون ريال سعودي.

وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة «تداول» أن تاريخ إعلان الترسية هو 14/ 2/ 1445 هـ الموافق 30/ 8/ 2023م.

ولفتت الشركة إلى أن موضوع العقد تأمين الأغذية المطهية وأن تاريخ التوقيع 27/ 2/ 1445 هـ الموافق 12/ 9/ 2023م.

وأوضحت الشركة أن مدة العقد 3 سنوات، ومن المتوقع ظهور الأثر المالي على القوائم المالية للشركة بداية من الربع الـثالث من العام الحالي 2023م، وسيستمر خلال مدة سريان العقد.

وأوضحت شركة مهارة أن الشركة السعودية للنظم الصحية (شركة زميلة مملوكة بنسبة 40% لشركة مسار النمو للاستثمار والمملوكة بالكامل لشركة مهارة).

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

المملكة القابضة تعلن توقيع اتفاقية لاستكمال إنشاءات برج جدة 

جدة

أعلنت شركة المملكة القابضة عن قيام  شركة جدة الاقتصادية (شركة زميلة)،اليوم الأربعاء،  بتوقيع اتفاقية يتم بموجبها استكمال أعمال الإنشاءات لمشروع برج شركة جدة الاقتصادية مع شركة مجموعة بن لادن السعودية.

وقالت الشركة في بيان: إن قيمة العقد 7.2 مليار ريال، منوهة بسداد نحو 1.1 مليار ريال سابقا كجزء من القيمة الإجمالية لما تم إنجازه من أعمال إنشائية للبرج.

وأضافت الشركة، أن فترة التنفيذ قدرها 42 شهرا وستقوم شركة جدة الاقتصادية بتمويل استكمال أعمال الإنشاءات للبرج من خلال مصادر التمويل الذاتية والتسهيلات البنكية.

وسيكون برج شركة جدة الاقتصادية هو الأعلى في العالم بارتفاع يزيد عن 1000 متر، حيث تم الانتهاء من تشييد 63 طابقا من إجمالي 157 طابقا.

ويدخل البرج ضمن المرحلة الأولى البالغ مساحتها 1.3 مليون متر مربع من إجمالي مساحة مدينة شركة جدة الاقتصادية البالغة ما يقارب 5.3 مليون متر مربع، بينما تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية لكامل أرض المرحلة الأولى من المشروع البالغة 1.3 مليون متر مربع شاملةً الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتصريف السيول بالإضافة إلى الإنترنت عالي السرعة.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب عن انطلاق رأس الحكمة: أكبر مشروع في تاريخ مصر (فيديو)
  • "مدن القابضة" تعلن توقيع اتفاقيات لتطوير مشروع "رأس الحكمة"
  • توقيع اتفاقية لإطلاق أول شركة تأمين متناهى الصغر فى مصر
  • رئيس الرعاية الصحية: توقيع برنامج توأمة مع مستشفيات فوش الفرنسية يبدأ تنفيذه يناير القادم
  • قرارات إستراتيجية لمجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير: استحواذ الشركة على 29.59% من أسهم رأس مال شركة تعليم لخدمات الإدارة وزيادة حصتها في ماكور للفنادق لتصبح 69.5%
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • ورشة عمل في عدن تناقش مشروع الإدارة المتكاملة للموارد المائية لتعزيز الأمن الغذائي
  • المملكة القابضة تعلن توقيع اتفاقية لاستكمال إنشاءات برج جدة 
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة