أقدمت مذيعة مصرية على تصرف لافت وغريب أثار انتباه مشاهدي برنامجها، حيث فاجأتهم بالظهور بفستان زفاف على الهواء، كما طلبت عريساً لنفسها.
وظهرت المذيعة، آمال كمال، بفستان زفاف، ووضعت على رأسها تاجاً أبيض كما لو أنها عروس حقيقية، موضحة أنها أرادت التفكير خارج الصندوق لنقد عادات المجتمع وتقاليده، فقررت تقديم هذه الحلقة بعنوان «تتجوزني؟».


وأشارت إلى أنها خصصت حلقة برنامجها للحديث عن الزواج ومشكلاته في مصر، وهو أمر «يهمّ كل فتاة وسيدة في ظل صعوبة الزواج بسبب المغالاة في المهور». وأضافت: «نريد أفكاراً خارج الصندوق، لأن العادات والتقاليد تؤخرنا، ولا حرج إذا طلبت المرأة زوجاً لنفسها».
وتابعت: «أنا إذا وجدت رجلاً شهماً، وأردته لنفسي، فلا حرج في أن أعرض عليه الزواج، فالسيدة خديجة هي مَن طلبت الزواج من الرسول عليه الصلاة والسلام، والزواج قديماً كان مشروعاً ناجحاً».
واستنكرت المذيعة المصرية ارتفاع نسب الطلاق بين المتزوجين الجدد، قائلة: «الطلاق حالياً قد يحدث بعد 6 شهور من الزواج»، لذلك يجب على الشباب والشابات التيسير في إجراءات الزواج والمهور وعدم التشدد والمغالاة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً

الوحدة نيوز/ دّشن مكتب هيئة الزكاة بمحافظة الضالع ،اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ١١٦ عريساً وعروساً بتكلفة 46 مليوناً و٤٠٠ ألف ريال تحت شعار “معاً لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أشاد القائم بأعمال المحافظ عبد اللطيف الشغدري، بمبادرة هيئة الزكاة في تنظيم العرس الجماعي الرابع لتحصين الشباب وتجسيد قيم التراحم والتكافل الاجتماعي.. مؤكداً أن هذه اللفتة الإنسانية تسهم في الحد من مخاطر الحرب الناعمة.

ونوه بدور مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وإخراج الزكاة للمستحقين، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جهته أكد مدير مكتب الهيئة بالمحافظة، أحمد سيف الضحياني، أهمية أن ينال الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز التكافل المجتمعي .. مستعرضاً خطط المكتب والمشاريع المستقبلية لتخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الاجتماعية.

حضر التدشين قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية ومديرو فروع الزكاة بالمديريات.

مقالات مشابهة

  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • مكتب الزكاة في الضالع يدشن العرس الجماعي الرابع لـ 116 عريساً وعروساً
  • دول طلبت من مواطنيها عدم السفر إلى لبنان.. وبريطانيا تجدد نصيحتها
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • ريم البلوشي تحرج مذيعة على الهواء بعد أن سألتها عن أجرها .. فيديو
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • أريد أن أشعر بالسعادة وأتحسن.. فماذا يجب عليّ أن أفعل
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية