تنطلق اليوم فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لكليات طب الأزهر بالقاهرة  ( بنين - بنات) وذلك علي مدار يومي الأربعاء والخميس ، تحت عنوان الرؤية الصحية لمصر ٢٠٣٠ (Egyptian 2030 Health Vision)
هذا ويقام المؤتمر الدولي الثالث برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، و فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس الجامعة ، والدكتور محمود صديق للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

 
ويقام المؤتمر الدولي الثالث لكليات الطب جامعة الازهر بالقاهرة، برئاسة الدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب بنين الأزهر القاهرة، و الدكتورة هناء عبد الحميد العبيسي عميدة كلية الطب بنات الأزهر القاهرة.
ويتضمن المؤتمر الدولي الثالث لكليات الطب علي مدار يومين جلسات علمية   للحديث في فروع الطب والجراحات بالإضافة لجلسة عرض من شباب الطلاب والأطباء و تأثير التغيرات المناخية و علاقتها بالصحة و ما يتعلق بصحة الطفل والرؤي المختلفة حول تكيف الجهاز المناعي و جودة التعليم الطبي، اضافة لعرض خبرات أساتذة الجامعات والمؤسسات في جميع علوم الطب مثل كيفيه التعامل الآمن مع حالات الحوادث لجميع التخصصات و التطبيق العملي لعلم الذكاء الإصطناعي في الطب والجراحة بالإضافة للجديد في جراحات السمنة.
تضم امانة المؤتمر كل من الدكتور محمد عبد العزيز الزيات وكيل كلية طب بنين الازهر بالقاهرة الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة سوسن عبد الصبور وكيل كلية طب بنات الازهر بالقاهرة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور خيري عبد الحميد وكيل كلية طب بنين لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ايمان الشال وكيلة طب بنات لشئون التعليم والطلاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طب الأزهر الأزهر طب الأزهر بالقاهرة الرؤية الصحية

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 237، على مقترح كلية الطب البيطرى بتنظيم عدد من القوافل البيطرية العلاجية والزيارات الميدانية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعى 2024/2025، جاء ذلك بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
وأكد رئيس الجامعة  أهمية تنظيم هذه القوافل والزيارات الميدانية لتقديم الخدمات البيطرية للحيوانات بالمراكز والقرى ، كما تساهم في تدريب الطلاب عملياً واكسابهم الخبرة الميدانية قبل التخرج.
وأوضح رئيس الجامعةأنه سيتم تنظيم قافلتين في الفترة من اكتوبر - نوفمبر  بمحافظة الفيوم ، وقافلتين داخل محافظة بني سويف في نفس الفترة. كذلك ستتضمن هذه الجولات زيارة إلى مجمع الإنتاج الحيواني بيوسف الصديق في شهر أكتوبر، وزيارة أخرى إلى المستشفى البيطري العسكري في نوفمبر. وسيشارك الطلاب كذلك في الملتقى التوظيفي الذي سيقام في نوفمبر أيضا.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يشهد انطلاق فعاليات مؤتمر التنمية العمرانية المستدامة
  • اليوم.. انطلاق فعاليات المؤتمر الأدبي لفرع ثقافة المنيا
  • كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس تحتفل باليوم البيئي
  • رئيس أزهر مطروح يشهد انطلاق فعاليات «أنا الراقي بأخلاقي» بمعهد فتيات النجيلة
  • من الفيوم.. انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات الطبية والعطرية
  • محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات
  • محافظا الفيوم وبني سويف يشهدان انطلاق فعاليات المهرجان الثالث للنباتات الطبية والعطرية
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • نقابة اطباء قنا تشارك فعاليات المؤتمر السنوي الثالث عشر لمناظير الجهاز الهضمي