قال جمال حسين، الكاتب الصحفي، إن مصر دائمًا من أوائل الدول التي تبادر بمساعدة الدول الأشقاء سواء الدول العربية أو الإفريقية وخارج الحدود أيضًا، حيث قدمت مصر المساعدات للصين وايطاليا في جائحة كورونا وكانت من أوائل الدول أيضًا في تقديم المساعدات لدولتي تركيا وسوريا بعد وقوع زلزال فبراير الماضي.
 

تراجع جديد في الذهب.

. وهذا سعر عيار 21 الآن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023


وأضاف “حسين” خلال حواره ببرنامج “صباح البلد”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، أن مصر من أوائل الدول التي تأثرت بالمأساة الإنسانية التي وقعت في المغرب وليبيا، حيث بادر الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه القوات المسلحة لتقديم كافة المعونات والإغاثات للمغرب وليبيا.

وأكد جمال حسين، الكاتب الصحفي أن مصر لديها أطقم فنية مدربة على أعلى مستوى في القوات المسلحة لتعامل مع مثل هذه الكوارث، مضيفًا أن الوضع في ليبيا مأساوي للغاية.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر المغرب وليبيا القوات المسلحة ليبيا

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يكشف موعد اعتزاله.. فيديو

نواف السالم

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، كثير من التفاصيل التي تخص مسيرته مدربًا، وعمله في ريال مدريد مع أبرز اللاعبين أمثال كريستيانو رونالدو، وكيليان مبابي.

وصرح أنشيلوتي، عن موعد اعتزاله عالم التدريب: “أرى نفسي مدربًا لمدة طويلة، سأستمر في ذلك حتى ينتهي حماسي لكرة القدم”.

وأضاف: “لم أفكر دائمًا في أن أصبح مدربًا، في يوم من الأيام في ميلان، قال لي ساكي في اليوم الذي تتوقف فيه عن اللعب، أود أن تكون مساعدي، لقد كان عبقريًّا في كرة القدم، لقد غير المنهجية، كان معلمًا عظيمًا، لقد أعطاني الكثير، مثل إريكسون، الشيء المهم هو المعرفة، عندما تبدأ، لا تملك الخبرة، لا يمكنك شراؤها، إنها تأتي مع الوقت، ولكن ليس المعرفة، الشغف والفضول أمران مهمان، يوجد دائمًا شيء يمكنك تعلمه”.

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: “كان ولا يزال محترفًا عظيمًا، أحد أفضل اللاعبين على مر العصور، إنه أسطورة، ومحترف عظيم، ومثال يحتذى به، لقد كان زميلًا رائعًا، ويحظى بتقدير كبير من قبل اللاعبين الآخرين”.

وتحدث عن الجمع بين لاعبين عظماء مثل مبابي ورودريغو وفينيسيوس جونيور في فريق واحد، قائلًا: “ريال مدريد لديه متطلبات عالية للغاية؛ لأنه أكبر نادٍ في العالم، يمتلك أفضل اللاعبين، يجب أن تكون قادرًا على تسخير مهاراتهم لخدمة النادي، هذا ما نحاول فعله كل عام، هذا العام يتأقلم الوافدون الجدد مثل كيليان وإندريك تأقلمًا جيدًا للغاية، سنقدم موسمًا رائعًا، وننافس في البطولات جميعها، الفوز أمر معقد للغاية، ولكن واجبنا هو المنافسة في كل مباراة كما نفعل دائمًا في هذا النادي، عدم الاستسلام مطلقًا والمنافسة حتى النهاية، هذا ما يجب عليك فعله عندما ترتدي هذا القميص”.

مقالات مشابهة

  • ”الحوثي قابل للهزيمة ومايطيل سيطرته غياب القرار ”..صحفي يعلق على تقدم القوات الشرعية في جبهات ماوية بتعز
  • كاتب صحفي لـ«بين السطور»: بدء الدراسة في مدارس الطائرات هذا العام بالتعاون مع «داسو»
  • سلامة الغذاء: السودان والسعودية وليبيا أكبر الدول العربية المستقبلة للصادرات
  • كاتب صحفي: «الاحتلال الإسرائيلي» يعرقل دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة بشكل كبير
  • كاتب صحفي: سياسيون إسرائيليون يشاركون في الاحتجاجات ضد نتنياهو
  • كاتب صحفي: الفنان حلمي التوني استمد رموزه من التراث الشعبي
  • أنشيلوتي يكشف موعد اعتزاله.. فيديو
  • الخارجية الفرنسية: ندعم جهود الوساطة التي تضطلع بها البعثة الأممية تمهيدًا لحل أزمة المركزي
  • كاتب صحفي: مصر ضغطت على إسرائيل في 2005 للانسحاب من محور فيلادلفيا
  • كاتب صحفي: لا يمكن تقليص عدد أيام مهرجان المسرح التجريبي