كشف الفنان السعودي مهند الحمدي عن آخر المستجدات حول علاقته بخطيبته فرح مراد، معلنًا عقد قرانهما في أجواء حميمة.

اقرأ ايضاًمحمد الشهري برداء الـ"جبة" السعودي الأصيل في البندقية.. ومهند الحمدي بتوقيع أرمانيمهند الحمدي وفرح مراد يعقدان قرانهما

وشارك الحمدي متابعيه عبر حسابه في "إنستغرام" سلسلة صور لحفل عقد قرانه الذي أقيم في الهواء الطلق أمام شاطئ البحر، ظهر في إحداها ممسكًا بورقة يردد فيه عهوده ووعوده لحبيبته، التي وقفت مبتسمة أثناء تحديثها له.

وأرفق الحمدي المنشور بتعليق، كتب فيه: "بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

واختارت العروس التألق بفستان زفاف أبيض كلاسيكي بتصميم بسيط وأنيق، تميَّز بشيالات سباغيتي رفيعة وتنورة "بنسل" رفيعة.

اقرأ ايضاًمسلسل "حب للإيجار" يتحول لنسخة سعودية.. ومهند الحمدي بدور البطولة

وأكملت فرح مراد إطلالتها بتسريحة شعر نصف مرفوعة اسدلتها على جانبي كتفها، وتزيَّنت بأقراط وقلادة بسيطة.

وتفاعل المتابعون مع المنشور مرسلين تهانيهم وتبريكاتهم للثنائي، فعلَّق الفنان السعودي ناصر الدوسري: "الف الف مبروك بوحمد الغالي عسى ربي يتمم عليكم"، وكتبت الإعلامية سارة مراد: "الف مبرووووووك..الله يسعدكم ويوفق بينكم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مهند الحمدي

إقرأ أيضاً:

محادثات رفيعة المستوى بين قيادتي التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني

عُقدت اليوم الأحد، في العاصمة الصينية بكين، جلسة محادثات رفيعة المستوى، وحوار ثنائي، بين التجمع اليمني للإصلاح، برئاسة الأمين العام عبدالوهاب الآنسي، والحزب الشيوعي الصيني، برئاسة يو وي نائب رئيس العلاقات الخارجية في الحزب الشيوعي الصيني لشؤون غرب اسيا وشمال افريقيا.

 

وجاءت هذه المباحثات ضمن أنشطة ولقاءات وفد التجمع اليمني للإصلاح الزائر الي الصين، حيث تناولت المحادثات عدد من الملفات المحلية والاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حسب الموقع الرسمي للحزب.

 

ونوه الآنسي إلى العلاقات التاريخية بين الجمهورية اليمنية وجمهورية الصين الشعبية الصديقة، وكذلك العلاقات المتميزة بين الحزبين، التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني.

 

 وأكد الأمين العام حرص الإصلاح على تطوير العلاقات وتقويتها، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين. متطرقا إلى أوجه التعاون والتنسيق المختلفة بين الحزبين وسبل تطويرها، والأسس التي تقوم عليها، وفي مقدمة هذه الجوانب التعاون في بناء القدرات وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، وكذلك التنسيق في المواقف السياسية بين الحزبين، ازاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

 

من جانبه قدم عضو الهيئة العليا رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح عبدالرزاق الهجري، احاطة تعريفية شاملة بالتجمع اليمني للإصلاح وجهوده الوطنية والنضالية مع شركاء العمل السياسي في مختلف المراحل، ومشاركاته السياسية.

 

وأكد الهجري أن الإصلاح جزء من منظومة الشرعية وداعم لها ومساند لتوجهاتها، في مختلف القضايا الوطنية والاقليمية والدولية.

 

بدروه جدد نائب رئيس العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني يو وي، ترحيبه بوفد الإصلاح، مشيراً إلى العلاقة المتميزة بين الإصلاح والحزب الشيوعي الصيني، والعمل على تطويرها.

 

وقدم يو وي إحاطة عن مسيرة الحزب الشيوعي الصيني ونضالاته ومراحل تطوره ودوره في بناء الصين الحديثة ونهضتها الشاملة.

 

وأوضح أن جمهورية الصين الشعبية تمضي قدما في مسيرة النهضة الشاملة، والاهتمام بالمواطن الصيني كونه محور ارتكاز هذه النهضة.

 

وأكد نائب رئيس العلاقات الخارجية بالحزب الشيوعي الصيني، اهتمام الحزب بتطوير العلاقة مع التجمع اليمني للإصلاح، وكذلك العمل على تطوير العلاقة بين البلدين الصديقين.

 

كما أكد على ضرورة استمرار التواصل والتنسيق بين الحزبين، مبديا استعداد حزبه للعمل على ذلك، وعلى الاسهام في مجالات التعاون المختلفة.

 


مقالات مشابهة

  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (1_2)
  • "قطع الكهرباء تذكرة بعذاب القبر".. تصريحات منسوبة لمستشار السيسي تثير جدلا
  • محادثات رفيعة المستوى بين قيادتي التجمع اليمني للإصلاح والحزب الشيوعي الصيني
  • قضية التوظيف والباحثين عن عمل.. إطلالة من نافذة الأمن الوطني
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • غضب في الجزائر بسبب العروس الممسوخة.. ما القصة؟
  • لتعظيم دور التصوف.. «الأعلى للطرق الصوفية» يعقد أول اجتماع في المسجد الأحمدي بطنطا
  • ما وراء تغيير مسار الحُجَّاج؟!
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر