(عدن الغد)خاص:

عُقد يوم الاثنين في مديرية حبيل جبر بمحافظة لحج إجتماع مشترك ضم الهيئة الإدارية لنادي حبيل الجبر الرياضي ومكتب الشباب في المديرية بناء على دعوة الهيئة الإدارية للنادي ناقش عدد من الجوانب المتعلقة بالوضع الرياضي واستعدادات النادي للمشاركة في تصفيات اندية المحافظة لكرة القدم تجمع ردفان في مدينة الحبيلين خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وفي بداية الاجتماع تمنى الحاضرين للشخصية الرياضية والأب الروحي للرياضة في المديرية الكابتن عبد الكريم أبو علاء بالصحة والشفاء العاجل ومطالبين من الجهات المسئولة ضرورة الإلتفات الى حالة الكابتن ابو علاء الذي يعاني من ظروف مرضية مرهقة جراء تداعيات جلطة دماغية أقعدته الفراش منذ فترة طويلة.  

ثم جرى بعد ذلك مناقشة عدد من النقاط المطروحة على طاولة النقاش وخرج بعدد من التوصيات، منها التأكيد على ضرورة حضور النادي في هذا التصفيات لتمثيل رياضة المديرية وتقديم مشاركة مشرفة 
ووجه الاجتماع دعوة لكل لاعبي النادي لحضور برنامج التدريبات إبتداءً من بعد غداً الاربعاء الى ملعب النادي والإلتزام بالمواعيد، ودعوة الجهات المسئولة في المديرية ممثلة بالسلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي وكل الجهات الداعمة بضرورة دعم النادي والوقوف الى جانب الشباب بإعتبار النادي ممثل الجميع في الجانب الرياضي والثقافي، وقد تم تكليف الأخ معاذ بن معنس مدرباً للفريق وفهمي هيثم مساعداً له .

الشخصيات التي حضرت هذا الاجتماع هم: كريم ثابت جابر الامين العام للنادي و عنتر البشيري نائب مدير مكتب الشباب في المديرية وعميد صائل الجبراني المسئول المالي للنادي وعبد الدائم ثابت مسئول النشاط  وخالد الذيباني وفهمي هيثم ومازن الداعري ومعاذ معنس أعضاء الهيئة الإدارية . 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی المدیریة

إقرأ أيضاً:

ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي

 

أبدى ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، انزعاجه من بيان نادي بيراميدز بشأن مباراتهم ضد سموحة في الدوري الممتاز.

أكد سويلم في مقابلة مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس:أن النادي لا يحمل أي حقوق بعد نهاية المباراة بالتعادل، مشددًا على أن لوائح الرابطة واضحة في هذا الصدد.

وأضاف عضو رابطة الأندية  أن لجنة خاصة من استاد الإسكندرية قامت بدراسة الأمر، وتأكدت من أن استمرار المباراة بنفس طاقم التحكيم كان القرار الأمثل، نظرًا لعدم تأثر نتيجتها بشكل ملحوظ على الفريقين.

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي

وتابع   ثروت ان بيان بيراميدز محاولة لإرضاء ملاك النادي دون الالتزام بالأداب الرياضية المعتادة، مؤكدًا على أن الردود الرياضية يجب أن تحترم الجميع دون استثناء.

واختتم سويلم  في تصريحاته بدعوة إدارة بيراميدز بالتصرف بحرية في إدارة شؤون النادي، مع التأكيد على أهمية النظافة في التعبير والتجاوز الرياضي في كل الأوقات.

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم: بيراميدز لا حقوق لهم ولا تسامح في الأدب الرياضي
  • ملفات الحوار الوطني تتصدر أجندة عمل الحكومة المرتقبة.. بينها استمرار دعم الشباب
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • بالفيديو.. تفاصيل عقد اجتماع طارئ لمجلس أمناء الحوار الوطني عقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • عضو بـ«الحوار الوطني»: الحكومة المرتقبة عليها استكمال تنفيذ توصيات المؤتمر
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • هدية وقدريوه يبحثان سير عمل هيئة الرقابة الإدارية في متابعة الجهات التنفيذية
  • متابعة سير العمل بمراكز الشباب بعدد من قرى الشهداء
  • الإمارات.. 130 ألف مشترك لدى «المعاشات» بنهاية مايو