موقع 24:
2024-07-05@09:56:40 GMT

حل سحري لفرط التعرق

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

حل سحري لفرط التعرق

قالت مجلة "Elle" إن مضادات التعرق المحتوية على أملاح الألومنيوم تعد حلاً سحرياً لمشكلة فرط التعرق المزعجة؛ حيث تعمل أملاح الألومنيوم على تضييق الغدد العرقية، وتُقلل بذلك من إفراز العرق.

وعن كيفية الاستخدام، أوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أنه ينبغي تنظيف المنطقة المصابة بفرط التعرق، وتجفيفها جيداً، ثم وضع طبقة رقيقة من مضاد التعرق وتركه طوال الليل، كي يؤتي مفعوله، ثم الاستحمام صباحاً، مع مراعاة إجراء هذه العملية بشكل متكرر إلى أن يتوقف إفراز العرق المفرط.


وأكدت "Elle" أن منظمة الصحة العالمية (WHO) وإدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) صنّفتا مركبات الألومنيوم الموجودة في مزيلات العرق على أنها آمنة للاستخدام البشري.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الصحة

إقرأ أيضاً:

وداعاً للزهايمر والخرف: طعام سحري يحافظ على سلامة عقلك لـ70 عاما

صورة تعبيرية (مواقع)

تمكن فريق من علماء جامعة تافتس الأميركية من التوصل إلى أن الأفوكادو على الخبز المحمص المصنوع من الحبوب الكاملة، يتخطى مجرد كونه عنصرا أساسيا في قوائم الطعام العصرية.

حيث أوضحوا أنه يمكن أن يكون أيضا جزءا من نظام غذائي يقضي على مرض الزهايمر والخرف، بحسب ما نشرته "ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ أيضاً سعر صرف جديد للريال اليمني في اختتام تعاملات الأسبوع.. السعر الآن 4 يوليو، 2024 روسيا تدخل على خط المفاوضات اليمنية في مسقط بطلب من السعودية.. لهذا السبب 3 يوليو، 2024

وأوضح فريق العلماء، الذين قاموا بفحص النظام الغذائي والقدرات المعرفية لأكثر من 3000 بريطاني على مدار 70 عاما استنادًا إلى دراسة بريطانية طويلة الأمد بدأت في عام 1946، إنهم اكتشفوا الأطعمة التي يتم تناولها في مرحلة الطفولة والشباب المبكر، والتي تساعد في وظائف المخ في وقت لاحق من العمر.

وتوصل الباحثون إلى أن الأنظمة الغذائية، التي تتكون من الخضراوات الورقية غير المعالجة أو المعالجة بنسبة محدودة والفاصوليا والفواكه الكاملة والحبوب الكاملة هي الأكثر حماية.

وربط الباحثون بين مستويات مضادات الأكسدة العالية والدهون الأحادية غير المشبعة والمتعددة غير المشبعة في هذه الأطعمة وبين تعزيز الدورة الدموية ومكافحة المواد الضارة في المخ.

أيضا، رأى الباحثون أن 7% فقط من الأشخاص الذين يتناولون هذه الأنواع من الأنظمة الغذائية في وقت مبكر من الحياة، سجلوا انخفاضًا في القدرة الإدراكية، والتي يمكن أن تكون مقدمة للخرف على مدار الدراسة.

مقالات مشابهة

  • 4 وجبات إفطار مفيدة تساعد على إفراز هرمونات السعادة.. تعرف عليها
  • محمد الباز: لا يوجد حل سحري لمشكلة الكهرباء
  • وداعاً للزهايمر والخرف: طعام سحري يحافظ على سلامة عقلك لـ70 عاما
  • مزيل العرق الطبيعي.. طريقة التحضير وأهم الفوائد الصحية
  • البيكنغ باودر مكون سحري في المخبوزات.. هذه أضراره وبدائله
  • مبابي ممنوع من خلع القناع عقب التأهل إلى ربع نهائي اليورو
  • نصائح فعالة حتى لا تغرق في عرقك بالصيف