كشف الفنان أكرم حسنى عن بعض تفاصيل حياته الشخصية ومرحلة بداية حياته العملية وذلك خلال لقاء ببرنامج ABtalks مع أنس بوخش. 

وقال أكرم حسنى: أنا تركت وظيفتى فى الشرطة حيث كنت ضابطا بالقوات الخاصة من أجل الفن خاصة اننى منذ صغرى وأحب الفن ولكن لحظة الاختيار بين الفن وضابط الشرطة كنت فى صراع مع نفسى ووالدي الذى كان يرغب فى أن أكون ضابطا بالشرطة وكنت أرغب فى الالتحاق بفنون جميلة أو معهد فنون مسرحية الا أن المجموع الخاص بى لم يساعدني على ذلك؛ فضلا عن أننى قررت تحقيق رغبة والدى أيضا ودخلت كلية الشرطة وعملت كضابط بالقوات الخاصة ولكن بعد فترة قررت أن اتمرن على هذه المهنة واتجه إلى الفن.

وأضاف أكرم حسنى : برغم حبى للفن كان ينتابني فى البداية حالة من الخوف والقلق بسبب دخولي مجال جديد ومجهود بالنسبة لى لكن كنت لدى ثقة كبير فى ربنا وموهبتى وبدأت فى الإذاعة وبعدها قررت تقديم شخصية أبو حفيظة والتى كانت ساترا بالنسبة لى حيث كنت متخوفا من مواجهة الجمهور بشخصيتى الحقيقية فى البداية وكنت بداخل شخصية أبو حفيظة اجرا كثيرا. 

مروة صبرى تكشف سر هجومها على أسما شريف منير.. صور شتمني بوالدى وجريت وراه بالجزمة.. رد فعل صادم من شيرين تجاه مخرج وفاة الفنانة كريمان بعد صراع مع المرض.. تفاصيل بعد 57 عاما.. ظهور نادر لصياد استعراض «صغيرة على الحب» لسعاد حسنى أكرم حسنى 

تعاون أكرم حسني مع المطرب الكبير مدحت صالح في أحدث أغنياتهما بعنوان "خطير يا أخوانا" التي أطلقها أكرم حسني على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى ترويجًا لفيلمه العميل صفر، الذي انطلق مؤخرًا في دور العرض العربية.

الأغنية هي أول تعاون بين النجمين، وهي من كلمات أكرم حسني، ألحان وتوزيع أحمد وحيد كينج ومن إنتاج شركة Ideology.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اكرم حسني أبو حفيظة الفنان اكرم حسني أکرم حسنى

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من "وادا" ضد رمضان صبحي

قررت المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" الاستئناف على قرار لجنة الاستماع في المنظمة المصرية، فيما يخص لاعب بيراميدز رمضان صبحي.

وكانت لجنة الاستماع في المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، قررت رفع الإيقاف الذي فرضته على رمضان صبحي، بتهمة تعمد إفساد عينة منشطات خاصة به.

وقال موقع مصراوي إن منظمة مكافحة المنشطات تطالب بتوقيع عقوبة الإيقاف على لاعب بيراميدز ومنتخب مصر لمدة 4 سنوات.

 

مقالات مشابهة

  • أكرم حسني «ضيف شرف» معرض بغداد الدولي للكتاب
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • شاهد.. أسد يهاجم أكرم حسني ومحمد أنور في "ديبو"
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • قرار عاجل من "وادا" ضد رمضان صبحي
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • شاهد قمة العرب.. بث مباشر لمباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري الأبطال
  • سميرة: الجيش في الشرق متمرد على شرعية الدولة ويجب حلّه وإنهائه
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو