#سواليف

#بريدج وكالة تسويق و اعلان تم تصنيفها من ضمن افضل عشر #وكالات_تسويق و اعلان في الاردن وفقا لموقع #سورتلست الامريكي .

وحسب السيد #أحمد_غسان_العذاربة صاحب الوكالة ، فقد تم انشاء بريدج للتسويق و الإعلان قبل سنة و حصدت تصنيفا ضمن افضل عشر وكالات خلال مدة قصيرة جدا ، ما يعتبر انجازا ضخما في هذه المدة القصيرة من عمر الوكالة الناشئة .



ويضيف العذاربة : تقدم بريدج خدمات #التصوير_الاحترافي لجميع انواع الاعمال و المحلات و العقارات و تعمل على ترويجها وتسويقها ، حيث يتم استخدام حملات التسويق المدروسة في جميع الدراسات الترويجية ، حيث تعتبر بريدج الوكالة الاولى في الاردن التي تقوم بهذا العمل .
وتابع : تمتد الخدمات من مرحلة تصميم الشعار حتى مرحلة ديمومة الاعمال و اظهار الهوية الرقمية مما يعتبر نقلة نوعية متكاملة من الالف الى الياء في هذا المجال .
و وأوضح أنه يتم بناء الدراسات الاستراتيجية للتسويق للأعمال على مبدأ زيادة المبيعات و العائد على الاستثمار في خطط التسويق.
وإشار العذاربة في ختام حديثه إلى بعض الشركات والمؤسسات التي تعاملت معهم وكالته ، من بينها شركة الامعري للتطوير العقاري، والتي تعتبر من الشركات الرائدة في الاردن في مجال العقارات و التطوير العقاري بالاضافة للعديد من المحال التجارية و الكليات و المدارس .


للمزيد عن وكالة بريدج يمكنكم الاطلاع على انجازاتها عبر رابط الصفحة في الفيسبوك … https://www.facebook.com/profile.php?id=100083456134348&mibextid=avESrC

مقالات ذات صلة أسعار الذهب في الأردن – تفاصيل 2023/09/12

والرابط التالي يوضح بعض الأعمال التي قامت بها … https://fb.watch/n0W1rYZFn7/?mibextid=NnVzG8&startTimeMs=1649

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف بريدج التصوير الاحترافي

إقرأ أيضاً:

محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن

قال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري، ان الشركات العقاريه والمطورين العقاريين والقطاع الخاص بشكل عام، لهم دور جوهري في تنميه المدن والمناطق الجديده منها الساحل الشمالي والعلمين والعاصمة الادارية الجديدة وغيرها من مدن الجيل الرابع. 

واكد المهندس محمد كمال جبر ان القطاع العقاري في مصر يتسم بانه استثمار آمن ..والعقار دائما مخزن للقيمة على عكس اي الاستثمار في صناعات أخرى، مؤكدا أن صناعة العقار تقود عددا كبير من القطاعات الاقتصادية. 

وأكد أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار، ويشهد ارتفاعًا مستمرًا في إقبال العملاء على شرائه كمخزون آمن للقيمة، كما أثبت قدرته على تحقيق أرباح للعملاء على مدار عقود طويلة. كما أن وجود طلب حقيقي يحافظ على استمرار عمل السوق العقارية

واوضح ان مصر استطاعت خلال السنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ان تهيئ المناخ الآمن للاستثمار العقاري من حيث تنمية المدن الجديدة وتنفيذ المرافق على اعلى مستوى بشكل ذكي استطاع ان يجذب المستثمرين من مختلف مدن العالم.

واكد جبر أن الساحل الشمالي الاكثر إقبالا ومببعا خلال عام 2024 ، لافتاً إلى أن الساحل شهد أداءً قويًا في حجم المبيعات منذ الإعلان عن صفقة رأس الحكمة مطلع العام الخالي، مما أدى إلى تحقيق هذه المنطقة مزيدًا من النشاط والمبيعات القوية خلال موسم صيف 2024، وهو الأداء المميز الذي من المتوقع أن يستمر حتى نهاية العام الجاري، مشيرًا إلى أن الساحل الشمالي سيصبح منطقة نشطة في المبيعات طوال العام وليس خلال موسم الصيف فقط. كما ستحقق هذه المنطقة مبيعات قوية في الخارج، مما يتناسب مع رؤية الحكومة حول التوسع في تصدير العقار وجذب عملاء أجانب.

واختتم رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري قائلاً ، إن الشركة تدعم جهود الدولة في تصدير العقار، حيث يتم جزء من مبيعاتها لعملاء من خارج مصر، معظمهم خليجيون. مضيفًا أن العقار المحلي يتسم حاليًا بتنافسية شديدة، نظرًا لانخفاض السعر مقارنة بالأسعار العالمية، بالإضافة إلى الجهود الحكومية القوية الداعمة لملف تصدير العقار.

.

مقالات مشابهة

  • أفضل نصائح للبحث عن شركة تسويق إلكتروني
  • ناشئة العراق يواجهون قطر مرتين ودياً قبل لقاء تايوان في تصفيات آسيا
  • قافلة عيادات أردنية ضمن مبادرة لدعم مبتوري الأطراف تنطلق لغزة
  • من هو المكلف الجديد لتشكيل حكومة الاردن؟
  • تكريم المشروعات الطلابية الواعدة بمحافظة ظفار
  • ‏وسائل إعلام أردنية: الحكومة الأردنية تقدم استقالتها للعاهل الأردني تمهيدا لتشكيل حكومة جديدة
  • المصرف العقاري ينهي تكليف مدير فرعه الرئيسي بناء على طلبه
  • محافظ الشرقية يصل لموقع حادث تصادم القطارين بالزقازيق
  • وزير النقل يوجه بالدفع بمعدات وأوناش طوارئ لموقع حادث قطاري الزقازيق
  • محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن