صحيفة اليوم:
2024-09-19@02:44:13 GMT

بوتين: سأناقش مع كيم كل القضايا المطروحة

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

بوتين: سأناقش مع كيم كل القضايا المطروحة

نقلت وكالات أنباء رسمية عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوله اليوم الأربعاء، إن روسيا ستساعد كوريا الشمالية في بناء أقمار صناعية.

وعندما سُئل عما إذا كان هو وكيم جونج أون سيتناقشان بشأن إمدادات الأسلحة، قال إنهما سيناقشان كل القضايا.

أخبار متعلقة خلال وجود رئيسها في روسيا.. كوريا الشمالية تطلق صاروخًا جديدًاهجوم صاروخي على حوض لبناء السفن في "القرم"الأهمية الاستراتيجية للعلاقات بين البلدين

قال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، إن زيارته الأولى لروسيا منذ ما يقرب من 4 سنوات تبرز بوضوح "الأهمية الاستراتيجية" للعلاقات بين البلدين.

وذكر تقرير لوكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية تايوم الأربعاء، أضاف أن زيارته لروسيا الاتحادية هي برهان واضح على موقف حزب العمال الكوري وحكومة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، التي تعطي الأولوية للأهمية الاستراتيجية للعلاقات بين جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وروسيا".

وصول الرئيسين إلى فوستوشني

كان الرئيس الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون وصلا إلى قاعدة فوستوشني الفضائية صباح اليوم الأربعاء، لعقد اجتماع متوقع بينهما.

ومن المتوقع أن يجتمع بوتين وكيم بعد ظهر اليوم الأربعاء في مركز فوستوشني الروسي للفضاء، حسبما نقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن مسؤول روسي لم تذكر اسمه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس رويترز موسكو روسيا كيم جونج أون كيم جونج أون إلى روسيا زيارة زعيم كوريا الشمالية إلى روسيا

إقرأ أيضاً:

بنسبة 50%.. بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد

قرر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين زيادة تعداد الجيش للمرة الثالثة منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية في فبراير 2022، من خلال زيادة العدد الإجمالي للقوات إلى 389ر2 مليون فرد.
ووفقا لمرسوم رئاسي، ستتم زيادة عدد الجنود إلى 1.5 مليون جندي، وفي ديسمبر الماضي، رفع بوتين القوة المستهدفة للجيش إلى 2.2 مليون، من بينهم 1.33 مليون جندي.
أخبار متعلقة بريطانيا تكشف عن آخر تطورات محادثات ضرب الداخل الروسيبوتين: اجتمعت مع مؤسس تليجرام منذ فترة طويلة ولم أتواصل معه بعد ذلكروسيا تبدأ هجومًا مضادًا لطرد القوات الأوكرانية من "كورسك"ويرفع الهدف الجديد عدد قوات الجيش بنسبة 50% مقابل أكثر قليلا من مليون لدى بدء الحرب.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الرئيس الروسي فلاديمير بوتين- د ب أوزارة الدفاع الروسيةولم يصدر رد فعل فوري من جانب وزارة الدفاع في موسكو، وكانت قد أكدت في الزيادة الأخيرة أن تغطية هذه الزيادة ستتم من خلال تجنيد المزيد من المتطوعين.
وفي سبتمبر 2022، أمر بوتين بتعبئة جزئية للجيش ردا على سلسلة من الهزائم العسكرية، وتسبب هذا في حالة استياء واسعة النطاق بين السكان ودفع العديد من الشباب إلى مغادرة البلاد.

مقالات مشابهة

  • زعيم كوريا الشمالية يقود تجارب باليستية جديدة
  • كوريا الشمالية تقول إنها اختبرت صاروخا باليستيا تكتيكيا جديدا
  • كوريا الشمالية تعلن اختبار صاروخ باليستي تكتيكي جديد
  • وكالة يونهاب: كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ باليستية
  • لافروف ونظيرته الكورية الشمالية يناقشان تطوير الشراكة الاستراتيجية بين بلديهما
  • بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • بنسبة 50%.. بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 2.4 مليون فرد
  • بوتين يرفع تعداد الجيش الروسي إلى 1.5 مليون عسكري
  • بوتين يأمر بزيادة كبيرة لعدد أفراد الجيش الروسي
  • جمال الكشكي: القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني تصب في مصلحة المواطن المصري