موقع 24:
2024-10-03@12:02:36 GMT

علي بابا تتيح نموذجها للذكاء الاصطناعي للجمهور

تاريخ النشر: 13th, September 2023 GMT

علي بابا تتيح نموذجها للذكاء الاصطناعي للجمهور

قالت شركة علي بابا، اليوم الأربعاء، إنها ستتيح نموذجها للذكاء الاصطناعي تونغي تشيانون للجمهور، في إشارة إلى حصولها على موافقة الجهات التنظيمية الصينية لتسويق النموذج على نطاق واسع.


وقالت وحدة علي بابا كلاود إنتليجنس، في منشور عبر حسابها على وي.تشات، إن مؤسسات منها أوبو وتاوباو ودينجتوك وجامعة تشجيانغ توصلت إلى اتفاقيات تعاون لتطوير نماذج لغوية كبيرة خاصة بها، أو تطوير تطبيقات نماذج لغوية بناء على تونغي تشيانون.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني علي بابا

إقرأ أيضاً:

هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية، اجتماع الهيئة بحضور عمر محمد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وعبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والمهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل، لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، ومتابعة أبرز المشاريع التطويرية المنفذة من قبل الهيئة، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية.
ورحب قائد عام شرطة عجمان بالحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تطوير وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، والإشراف على المشاريع التي تنفذها بالإمارة، ثم استعرض نتائج ومؤشرات الأداء المالي واطلع على مراحل إنجاز المشاريع المدرجة والمخطط لها ضمن الخطة السنوية الحالية 2024.
كما ناقشت الهيئة الأطر العامة لتحسين وتطوير الخدمات للمتعاملين وتعزيز التحول الذكي في تقديم الخدمات لرفع مستوى جودة الأداء ومؤشرات السعادة لدى المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع، أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي على ضرورة الاستمرار في تعزيز الجهود والتعاون لتطوير جودة الخدمات المقدمة للجمهور، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

مقالات مشابهة

  • ثاني الزيودي: قيادة الإمارات استشرفت مبكراً القدرات التحويلية للذكاء الاصطناعي
  • الزيودي: قيادة الإمارات استشرفت مبكراً القدرات التحويلية للذكاء الاصطناعي
  • غدًا.. عرض ومناقشة الفيلم المكسيكي "راديكال "بمكتبة مصر الجديدة للطفل
  • موبيليس توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي
  • تجربة المستقبل ..كشف النقاب عن رؤية  TECNO للذكاء الاصطناعي في IFA Berlin 2024!
  • شرطة وهران تُوجّه نداء للجمهور
  • ما هو نموذج Llama 3.2 من ميتا وكيف سيشكل ثورة في التحليل المرئي باستخدام الذكاء الاصطناعي؟
  • شرطة وهران تبث نداء للجمهور
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية
  • فيم يختلف نموذج أو 1 عن نماذج الذكاء الاصطناعي الأخرى؟