يشهد معرض أهلا مدارس 2024 بمحافظة الفيوم، إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين لشراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم بأسعار مخفضة، إذ وصلت نسبة التخفيض إلى نحو 30% مقارنةً بأسعار نفس الأدوات في المكتبات، فضلًا عن توافر مختلف احتياجات الطلاب، وبعض المنظفات ومعطرات الجو، والشامبو، والمناديل، فضلًا عن مستلزمات الساندوتشات والكمبيوتر وغيرها.

أسعار الأدوات المدرسية في أهلا مدارس 2023

وفي هذا الصدد، تستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2023/ 2024:

وفيما يخص أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2023 بمحافظة الفيوم فإنها جاءت كالتالي:

شنطة مدرسة كبيرة 300 جنيه

شنطة مدرسة وسط تتراوح بين 180 و200 جنيه

شنطة مدرسة صغيرة بأسعار مختلفة حسب الحجم والخامة والشكل وتتراوح بين 50 و60 و70 و140 جنيها.

شنطة لانش بوكس 30 جنيهًا.

كاب 50 جنيهًا.

أسعار الأقلام تبدأ من 1 وحتى 10 جنيهات.

أسعار الكراسات تراوحت بين 1.25 وحتى 10 جنيهات.

أسعار الكشكول تبدأ من 3 وحتى 20 جنيهًا.

سعر الدباسة يتراوح بين 15 و35 جنيهًا.

سعر اللانش بوكس يتراوح بين 17 و30 جنيهًا.

مناديل مبللة 5 جنيهات.

شاور جل 3 لترات 55 جنيهًا.

موعد معرض أهلا مدارس 2023

وفيما يخص آخر موعد لمعرض أهلا مدارس 2023، فإنّه يظل مستمرًا حتى منتصف شهر أكتوبر المُقبل بحسب ما أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

أماكن معرض أهلا مدارس 2023

وفيما يخص أماكن معرض أهلا مدارس 2023 فإنّه جرى افتتاح الفرع الرئيسي أمام جمعية الشبان المسلمين بمنطقة لطف الله بمدينة الفيوم، بينما يجرى دراسة أماكن مختلفة بالمراكز لافتتاح فروع أخرى.

رقابة مكثفة على المعروضات

تجدر الإشارة إلى أنّ المنتجات والأدوات المعروضة في معرض أهلا مدارس تخضع لرقابة مشددة من الغرفة التجارية، ومديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم؛ للاطمئنان على تطبيق التخفيضات، والتأكد من جودة وسلامة المعروضات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض اهلا مدارس 2023 أماكن معرض أهلا مدارس 2023 موعد معرض أهلا مدارس 2023 أسعار الأدوات المدرسیة فی فی معرض أهلا مدارس معرض أهلا مدارس 2023 جنیه ا

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة

استهل السيد/ محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور/ أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جولة تفقدية لعدد من مدارس المحافظة صباح اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، بدأت بزيارة مدرستي "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات" التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

رافقهما في الجولة الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي، مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

مساعد وزير التعليم العالي ومحافظ الفيوم يناقشان آليات تنظيم مهرجان رياضي لطلاب الجامعات المصرية الفيوم: مديرية التعليم تنظم عددا من الندوات التثقيفية بمختلف مدارس المحافظة

خلال زيارتهما لمدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكي لطيف الإعدادية بنات"، التي تضم 568 طالبة، شارك الوزير والمحافظ في حضور طابور الصباح واستمعا إلى الإذاعة المدرسية، كما قاما بتفقد الفصول الدراسية للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة كثافة الفصول ومستوى الالتزام بأداء الواجبات المدرسية.

كما تفقدا مدرسة "عائشة حسانين الثانوية بنات" التي تضم 1262 طالبة، حيث أثنى الوزير على مستوى الانضباط والالتزام داخل المدرسة.

وأكد الوزير، خلال الجولة، على أهمية متابعة التعليمات الوزارية لضمان انتظام وانضباط العام الدراسي، مشيدًا بالجهود المشتركة بين الوزارة والمحافظة لدعم وتطوير المنظومة التعليمية في الفيوم.

 

مقالات مشابهة

  • طرق دبي تنجز تحسينات مرورية في مجموعة من المناطق المدرسية
  • خريطة المعارض الدولية المقامة في أكتوبر 2024 بمصر.. تخفيضات على الأثاث والسجاد
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان سير العملية التعليمية في مدارس المحافظة
  • وزير التعليم يتابع انتظام العملية التعليمية في 8 مدارس بالفيوم (صور)
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان عددًا من مدارس المحافظة.. صور
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض منتجات النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • محافظ بني سويف يشارك في افتتاح معرض النباتات الطبية والعطرية بالفيوم
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • بنك مصر يحقق 53 مليار جنيه أرباح نهاية 2023